الرياضية

نهائي كأس العالم يتصدر أغلفة صحف العالم (صور)

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول بالتعليق على مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022.

وتتجه أنظار العالم إلى ملعب لوسيل الذي يحتضن نهائي النسخة الـ22 من كأس العالم في قطر، والذي يجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين.

وتستعرض “العين الرياضية” عبر التقرير التالي أبرز صور أغلفة صحف العالم الصادرة صباح اليوم الأحد، والتي ركزت بشكل كامل على نهائي كأس العالم 2022.

مباراة الـ3 نجوم

من جانبها علقت صحيفة “ماركا” الإسبانية على نهائي كأس العالم في صدر صفحتها الرئيسية قائلة: “نهائي الثلاث نجوم”، مع وضع صورة للنجمين ليونيل ميسي من الأرجنتين وكيليان مبابي من فرنسا.

ويستهدف المنتخبان الفرنسي والأرجنتيني الوصول إلى النجمة الثالثة، بتحقيق اللقب المونديالي الثالث في تاريخ كل منهما حين يلتقيان الأحد.

ماركا

وأضافت الصحيفة في تعليق صغير تحت الصورتين: “ميسي يبحث عما ينقصه في ثاني نهائي مونديالي له، ومبابي يقاتل في وجهه من أجل لقبي أفضل لاعب والهداف”.

ويتقاسم ميسي مع مبابي قبل المباراة النهائية صدارة ترتيب هدافي المونديال برصيد 5 أهداف لكل لاعب، ويتنافسان كذلك على جائزة أفضل لاعب.

سبورت

نهائي رقم 10

وعلى الغرار ذاته نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية صورة للنجمين ومعها تعليق: “ميسي يواجه ثاني نهائي له في ويريد استغلال الفرصة لتحقيق كأس العالم”.

وعن منتخب فرنسا قالت: “فرنسا تريد تحقيق كأس العالم للمرة الثانية توالياً بعد 2018 لتكون أول من يفعل ذلك منذ 1962”.

أما صحيفة “موندو ديبورتيفو” فوضعت صورة ميسي ومبابي إلى جوار كأس العالم ومعها عبارة “نهائي 10” في إشارة للرقم الذي يرتديه النجمان.

موندو ديبورتيفو

وعلقت: “الألباسيلستي يواجه البلوز في لقاء النجوم الـ3، ميسي ومبابي يقاتلان من أجل المركز الأول”.

صحيفة “آس” المدريدية الشهيرة وضعت صورة لوجهي ميسي ومبابي غير مكتملين وفي المنتصف كأس العالم مع عبارة: “الكأس ستكون هناك، ميسي وجها لوجه مع مبابي في نهائي المونديال، ليو يريد استغلال الفرصة، وكيليان يريد اللقب الثاني”.

آس

إلى الأبد

صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة من جانبها وضعت صورة لثلاثة نجوم ولميسي ومبابي وهما يقبلان الكأس كأنهما يمسكاه معاً مع عبارة: “إلى الأبد”.

صحيفة “ميرور” البريطانية وضعت صورة ميسي ومبابي وهما ينظران ومعها عبارة: “الأعين على الكأس”، مضيفة أن: “ميسي متحمس لنهائي المجد وألفاريز يزأر، والأرجنتين ستجعل حلمه يتحول لحقيقة”.

وعلقت الصحيفة البريطانية على تحضيرات مبابي وفرنسا قائلة: “مبابي جاهز لقيادة فرنسا للدفاع عن لقبها بعدما أنهكا الفيروس”.

ميرور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى