أخبار عامة

هواوي تطلق جهاز MateStation S عالميًا مع شاشة مخصصة

في شهر نوفمبر الماضي كشفت هواوي لأول مرة عن أول جهاز Desktop من تصنيعها، وهو الذي تم إطلاقه حينها في السوق الصيني، موطن الشركة، واليوم يبدأ الجهاز رسميًا في الوصول للأسواق العالمية وسيبدأ توفره في السوق الماليزي قريبًا، ونحن هنا نتحدّث عن جهاز MateStation S.

مواصفات جهاز Huawei MateStation S بعد إطلاقه عالميًا

الجهاز هو عبارة عن جهاز PC مجمّع مسبقًا يأتي مع تصميم مميز وبأبعاد 93*293*315.5 مع وزن 4.2 كيلوجرام تقريبًا، هذا بينما يدعم الجهاز تقنيّ بلوتوث 5.0 وكذلك واي-فاي، هذا في ظلّ وجود منفذ USB-A في الجهة الأمامية ومنفذ USB-C ومنفذ لسماعات 3.5مم.

من الجهة الخلفية للجهاز توجد أربع منافذ USB-A إضافية وكذلك منفذ HDMI لتوصيل الشاشة، بالإضافة لمنفذ Ethernet بالطبع، هذا مع وجود مخرجين لتوصيل شاشات إضافية. يأتي الجهاز مع معالج Ryzen 5 4600G من AMD إلى جانب 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية بتردد 3200 هيرتز ومساحة تخزين 265 جيجابايت من نوع SSD، لذلك يظهر لنا أنه ليس بجهاز رائد خصوصًا أنه يأتي مع معالج رسومي مدمج من AMD.

هواوي تطلق جهاز MateStation S عالميًا مع شاشة مخصصة.. إليك مواصفاته
هواوي تطلق جهاز MateStation S عالميًا مع شاشة مخصصة.. إليك مواصفاته

يأتي الجهاز مع شاشة بقياس 23.8 بوصة بدقة FHD 1920*1080 بيكسل، مع وجود تقنية TUV لحماية العين، هذا مع وجود ماوس وكيبورد مرفقين مع الجهاز.

حتى الآن لا توجد معلومة مؤكدة عن موعد التوفر في الوطن العربي أو السعر أو باقي المواصفات الداخلية على وجه التحديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى