منوعات

أبرار سبت تحتفل بخطوبتها -بالفيديو

احتفلت الفنانة البحرينية أبرار سبت بعقد قرانها اليوم، ونشرت صوراً وفيديو من احتفالها بهذه المناسبة وسط شقيقاتها على انستقرام.
وأعلنت أبرار سبت عقد قرانها على حسابها بانستقرام بصورة مع عريسها، والذي أخفت هويته على الجمهور، وقالت:” الحمد لله يارب.. كان ودي احتفل بعقد قراني مع اهلي واحبابي لكن بسبب جائحة كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة”.
ونشرت أبرار سبت فيديو وثقت به تفاصيل يوم حفل عقد قرانها بداية من اختيار إطلالتها إلى المكياج واللمسات النهاية قبل جلسة التصوير الخاصة بالحفل، وعلقت على الفيديو قائلاً:” خطوبتي.. i said yes.. شكراً من القلب لجعل يومي أفضل”.

https://www.instagram.com/tv/CC3pmA4g8tb/?igshid=2xgu8jtocmzi

واحتفلت شقيقات أبرار سبت بخطوبتها على انستقرام، ونشرت شيلاء سبت صورة من حفل عقد القران وقالت:” من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد مبارك عليكي يوم الخطوبة السعيد أحلى العرايس عرسها حان طاريه الله يهنيها باحلى لياليها الف مبروك اختي ونصي الثاني.. الف مبروك عقد قران اختي ونصي الثاني وتوأمتي الصغير يارب تكون كل ايامج سعادة”.
أما شذى سبت فباركت لشقيقتها أبرار وقالت:” اللهم لك الحمد برور الصغير صارت عروسة.. يا اختي وحبيبتي أسعدك الله وبارك لك في ايامك وجعلك أسعد مخلوقات الارض الف مبروك الخطوبة واتمنى لكم التوفيق في حياتكم دائما أميره الأميرات “ابرار” الف مبروك الخطوبة وبارك الله لكما انتي ومحمد وجمع بينكما على خير والسعادة.. الفال يارب حق شيماء وشيلاء وكل العازبات”.

https://www.instagram.com/p/CC3kppgg7ky/?igshid=1nc827obp55vy

وقالت شيماء سبت في تهنئتها لشقيقتها أبرار:” الف الف مبروك خطوبة اختي الحبيبة “ابرار” يا فرحتي وقرة عيني فلقد تم عقد قرانها.. اللهم لك الحمد قد أدمعت عيني فرحاً و أطربت جوارحي بفضل بركات الرحمن يا صغيرتي قد كبرت فأصبحت فتاة ناضجة فأسعد قلبي”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى