منوعات

أحلام: لست “فاترينة” لعرض أسماء الماركات العالمية

كشفت النجمة الإماراتية أحلام سر عدم ظهور “لوجو” العلامات التجارية للملابس التي ترتديها، وذلك عبر مقطع فيديو بحسابها على “سناب شات”.

وقالت أحلام إن ظهور “لوجو” العلامات التجارية للملابس يجعلها تشعر وكأنها واجهة “فاترينة” لعرض أسماء ماركات الملابس، بينما هي تعتبر نفسها “براند” في حد ذاتها، ومن هنا ترفض اختيار الملابس المزينة بأسماء البراند بخط عريض وواضح.

وأضافت: “الجميع يعلم أنني أرتدي ملابس ماركات، لكنني لست “فاترينة” لعرض أسماء الماركات العالمية، وأرى أنني في حد ذاتي “براند”.. بالنهاية أن أدفع فلوس لأشتري ما يناسبني ولست “عايشة” كي أجعل الناس تراني ألبس الماركات”.

https://www.instagram.com/p/CevvK-iARXW/?utm_source=ig_embed&ig_rid=d28be57d-06a8-4aee-931d-5c93db527a78&ig_mid=FC5DFEE2-A8B0-4F37-B787-63C3BC362E2E

ولفتت أحلام إلى أنها قد تختار قطع ملابس من ماركات عادية ترتديها لسنوات متعددة، بينما الملابس البراند لا تصلح سوى لعام واحد حيث تبطل موضتها.

وجاء فيديو الفنانة الإماراتية ردا على تساؤل أحد متابعيها حول سر عدم ارتدائها لملابس تظهر عليها علامة “البراند” الخاص بها. وقد أطلت أحلام خلال الفيديو من أحد المتاجر في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث تمضي إجازتها الصيفية برفقة زوجها مبارك الهاجري.

ونشرت أحلام، عبر حسابها بموقع “أنستقرام”، أكثر من فيديو لزيارتها الحالية إلى إيطاليا، حيث ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تغني في أحد شوارع ميلانو بصحبة زوجها مبارك الهاجري، والمعمارية الإماراتية سيماء المنصوري التي طلبت من أحلام أن تغني لها أغنية “عيوني بس” أحد أبرز أغاني ألبومها الأخير “فدوة عيونك”.

https://www.instagram.com/p/CeriwE9jVZK/?utm_source=ig_embed&ig_rid=1a5c1577-2e7c-41ea-9de4-289259ad5218&ig_mid=A00666BA-5E57-4005-989F-11860253A8F8

كما تغزلت بزوجها مبارك الهاجري أثناء غنائها وأهدته مقطع “تفضل لا تشاورني”. كما قامت أحلام بجولة في أحد معارض الأثاث في ميلانو حيث كشفت عن رغبتها في شراء قطع أثاث جديدة وفخمة لمنزلها، كذلك كشفت عن اهتمام زوجها مبارك الهاجري بالتحضير لكافة تفاصيل تجهيزات يخته الجديد.

وقدمت النجمة أحلام، عبر مسيرتها الفنية 14 ألبوما غنائيا هي “أحبك موت، مع السلامة، كيف أرضى، ما يصح إلا الصحيح، طبيعي، مختلف، لعلمك بس، أحسن، الثقل صنعة، هذا أنا، موعدك، ابتحداك، يلازمني خيالك، فدوة عيونك”.

كما قامت بتصوير عدد كبير من أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، ومن أشهر أغانيها المصورة “لا تصدقونه، شاف نفسه، وش فيك غايب، أمير المحبين، لما قلبي، من أكون”.

127 164026 ahlam not fake

وبقدر تألق أحلام في الغناء العاطفي، توهجت أيضا في تقديم الأغاني الوطنية، إذ قدمت ما يقرب من 20 أغنية وطنية منها “دولتي الإمارات، وطن السعادة وطن التسامح، تسلم حياتك يا صباح الأحمد، الراية الحمرا، يا سمو العز”.

وشاركت النجمة أحلام كعضو لجنة تحكيم في برنامج “آراب أيدول” عام 2011، بجانب المطرب اللبناني راغب علامة، والنجمة نانسي عجرم، والملحن المصري حسن الشافعي.

وفي عام 2019، شاركت في النسخة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير “ذا فويس.. أحلى صوت” وظهرت بجانب راغب علامة، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى