أخبار عامة

أخيرًا مكالمات الفيديو عبر تيليجرام تصل إلى 1000 مشاهد

قامت تيليجرام بتوسيع ميزة مكالمات الفيديو الجماعية التي أطلقتها في يونيو لتتمكن من استيعاب المزيد من المشاركين، ليسمح أحدث إصدار من تطبيق المراسلة الآن لما يصل إلى 1000 شخص للانضمام إلى مكالمة فيديو جماعية.

على كيفية إرسال رسالة ذاتية التدمير على تليجرام

 لكن في نفس الوقت يمكن أن يصل عدد المشاركين الذين يمكنهم بث الفيديو من الكاميرا أو الشاشة الخاصة بهم لا يزال محدودًا عند 30 شخصًا، ويمكن لـ 970 شخصًا إضافيًا ضبطها ومشاهدتها.

كما قالت منصة تيليجرام عندما أطلقت الميزة لأول مرة، أنها كانت تخطط دائمًا لزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى الدردشة الجماعية لأنها توسع مكالماتها الصوتية والمرئية لدعم الأحداث المباشرة. 

وفي إعلانها الجديد قالت الشركة إنها ستستمر في زيادة عدد المشاركين بالإضافة إلى ذلك قامت تيليجرام بتحديث ميزة مراسلة الفيديو حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدتها بدقة أعلى. يمكن للمستخدمين الآن أيضًا مشاركة شاشتهم مع الصوت أثناء مكالمات الفيديو بين شخصين وتعيين رسائلهم على الحذف التلقائي بعد شهر واحد بدلاً من يوم أو أسبوع مثل الخيارات القديمة المسموح بها.

يذكر أنه بمساعدة محرر الوسائط المحدّث في تيليجرام يجعل عرض الفرشاة أصغر عند التكبير، مما يسمح للمستخدمين برسم تفاصيل أدق على الصور ومقاطع الفيديو، كما تتضمن الميزات الجديدة الأخرى المزيد من خيارات إعادة تعيين كلمة المرور والرموز التعبيرية المتحركة. 

يذكر أن التطبيق يأتي لمستخدمي أنظمة الأندرويد مدعم بسرعات تشغيل 0.5x و 1.5x و 2x بالإضافة إلى رسوم متحركة جديدة للإرسال. وفي الوقت نفسه سوف يتمكن مستخدمو iOS من الوصول إلى كاميرا جديدة داخل التطبيق يمكنها استخدام جميع مستويات التكبير في أجهزتهم، بالإضافة إلى القدرة على إعادة توجيه الرسائل إلى عدة مستلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى