الرياضية

أرسنال يغري نجم مانشستر سيتي

يسعى مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، لتعزيز خط هجوم فريقه بعناصر جديدة، لا سيما بعدما تأكيد رحيل الفرنسي أليكسندر لاكازيت.

وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية عن رغبة أرتيتا في جلب البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، إلى ملعب الإمارات هذا الصيف.

ولا يحظى جيسيوس بفرصة اللعب أساسيا بانتظام مع السيتي، فيما تراجعت حظوظه في حجز مكانه بتشكيلة فريقه بعدما تعاقد ناديه مؤخرا مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى استعداد مسؤولي النادي اللندني للتفاوض مع ممثلي اللاعب الدولي البرازيلي خلال الأيام المقبلة.

كما أفادت بعزم المدفعجية على مضاعفة راتب جيسيوس، ليصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لإقناعه بالانتقال إلى ملعب الإمارات.

ويتقاضى صاحب الـ25 عاما راتبا أسبوعيا لا يتجاوز 110 ألف جنيه إسترليني، لكن أرسنال يريد منحه راتبا يوازي ما يحصل عليه المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي.

جابرييل جيسوس

ويرتبط أرتيتا بعلاقة جيدة مع جيسوس بعدما عمل الثنائي معا عن قرب خلال الفترة التي أمضاها الإسباني مساعدا لمواطنه بيب جوارديولا في ملعب الاتحاد قبل توليه تدريب أرسنال.

جدير بالذكر أن جابرييل جيسيوس لم يظهر مع بطل البريميرليج في الموسم المنقضي سوى في 28 مباراة بالدوري، وهي أقل نسبة مشاركات له منذ ارتدائه القميص السماوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى