الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يزور تدريبات منتخب كرة الصالات

زار رئيسُ اتحاد الكرة “عدنان درجال” تدريباتَ منتخب كرة الصالات الذي يستعدُ لتصفياتِ كأس آسيا، المُقرر إقامتها في أوزبكستان في السابع من شهر تشرين الأول المقبل، برفقةِ عضو الاتحاد فراس بحر العلوم ورئيس نادي الجيش حسن فرحان.
وقال رئيسُ الاتحاد: ثقتنا عاليةٌ بقُدراتِ وإمكانياتِ لاعبي المنتخب الوطنيّ لكُرةِ الصالات لتحقيق نتائج ايجابيةٍ في التصفياتِ المؤهلة لبُطولةِ كأس آسيا.
مشيراً إلى: إن اتحادَ الكرة هيأ جميعَ متطلبات تحضير المنتخبِ الوطنيّ لكرة الصالات بدخوله معسكراً تدريبياً في العاصمةِ بغداد تبعه معسكرٌ داخليّ آخر في مدينةِ السليمانية، ومن ثم إقامة مُعسكرٍ خارجي في بيروت، مع خوض مباراتين وديتين أمام المنتخبِ اللبناني، وتأمين مباراتين مهمتين مع منتخبِ قرغيستان، قبيل الشروع بالمهمةِ الرسميّة في التصفياتِ القارية.
وأضاف: إن التعاقدَ مع المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو، وجهازه التدريبيّ المساعد، خطوةٌ للارتقاءِ بواقع كرة الصالات لكون المدرسة البرازيليّة تمتازُ بقوتها وتطورها على مستوى العالم، فضلاً عن تصنيفه من ضمن أحسن المدربين العالميين، وهو ما سينعكسُ ايجابياً على واقع اللعبةِ في العراق.
واستطرد بالقول: إن لاعبينا على قدرٍ عالٍ من المسؤوليةِ، ونتأمل بهم خيراً للظفر ببطاقةِ التأهل إلى نهائياتِ كأس آسيا، بعد أن أوقعته القرعة في المَجموعةِ السابعة إلى جانبِ منتخبات أوزبكستان وماليزيا وكمبوديا.
ومن المؤمل أن تغادرَ بعثةُ منتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات إلى قيرغستان لخوض لقاءين وديين أمام المنتخبِ القرغستاني، بعدها يشدّ الرحالَ إلى فرغانة الأوزبكيّة لخوض غمار التصفيات الآسيويّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى