منوعات

أزمة عاصفة بين جيجي حديد وزين مالك بعد اعتدائه على والدتها !..ما القصة؟

علقت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، لأول مرة، على أنباء انفصالها عن صديقها المغني، زين مالك، بعد اتهامه بالاعتداء على والدتها.

وقال المتحدث الإعلامي باسم جيجي حديد، في بيان، إنها تركز في الوقت الحالي على نفسها وعلى طفلتها خاي من زين مالك البالغة من العمر عاما. وتابع البيان: “جيجي حديد تركز فقط على الأفضل لخاي، وتطلب الخصوصية في هذا الوقت”.

من ناحيته، نفى زين مالك، الجمعة، بشدة الاعتداء على يولاندا حديد، والدة جيجي حديد. وأكد المغني السابق لفريق “وان ديركشن” الغنائي في تصريحات لموقع “تي إم زد” أن ضربه ليولاندا حديد “مزاعم كاذبة”.

وقال مالك في بيان: “أنكر بشدة ضرب يولاندا حديد، ومن أجل ابنتي أرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى، وآمل أن تعيد يولاندا حديد النظر في مزاعمها الكاذبة، وتتحرك نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد”.

135 120927 crisis gigi hadid zayn malik 2

وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، الخميس، كتب زين مالك أنه “وافق على عدم الاعتراض على الادعاءات الناشئة عن نشوب مشادة بينه وبين أحد أفراد عائلة جيجي حديد”.

وتابع أنه رغم جهوده لإعادة صديقته إلى بيئة أسرية هادئة تسمح له بالمشاركة في تربية ابنتهما بالطريقة التي تستحقها، فقد تم “تسريب” ما حدث إلى الصحافة”.

وذكر موقع “تي إم زد” أن علاقة جيجي حديد وزين مالك انتهت بعد 6 سنوات من الحب أنجبا خلالها ابنتهما خاي.

ويشار إلى أن محمد حديد والد جيجي حديد، فلسطيني الأصل، بينما والد صديقها زين مالك، ياسر مالك، باكستاني بريطاني.

135 120928 crisis gigi hadid zayn malik 3

ورجح موقع “إي” الأمريكي أن تكون جيجي حديد وزين مالك سميا ابنتهما “خاي” على اسم بعض النساء في عائلة عارضة الأزياء، إذ إن جدتها لوالدها اسمها خيرية ظاهر حديد، بينما أخت حديد الصغرى اسمها إيزابيلا خير حديد.

وفي شهر سبتمبر/ أيلول 2020، أنجبت جيجي حديد طفلتها الأولى من المغني زين مالك. ونشرت الأم صورة على أنستقرام والأب يمسك بيد ابنته، معلقة: “انضمت ابنتنا إلى كوكبنا في نهاية هذا الأسبوع وقد غيرت عالمنا”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى