منوعات

بيومي فؤاد يعتذر عن إعلان لمطعم سعودي.. وصفه تركي آل الشيخ بـ”التافه”

قدم الفنان الكوميدي المصري، بيومي فؤاد، اعتذاراً لجمهوره بعد مشاركته في إعلان لمطعم سعودي، قوبل بانتقادات حادة في المملكة.

وانتشرت عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة في السعودية، تعليقات غاضبة، رأى أصحابها أن الإعلان “تافه ومعيب ومسيء”.

وعقب تلك الانتقادات، كتب بيومي فؤاد، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “في إعلان نزل لي في المملكة العربية السعودية يقال إنه مسيء.. أولاً: كامل اعتذاري لكل إخوتي في المملكة”.

135 112817 6f672e0f 8a08 4e22 82e6 910ce0e301fc

وتابع: “أرجو توضيح سوء التفاهم الذي حدث، أنا لم أقصد بما نشر أنه إعلان.. ولكن أصحاب المطعم طلبوا مني نعمل هذا الإفيه على أن يحتفظوا به لأنفسهم كفيديو شخصي، وبالطبع لم أتخيل أنه سيستخدم لدعاية المطعم باسمي وتفاجأت مثلكم تماما عند مشاهدتي للفيديو”.

واختتم بيومي تعليقه بالقول: “وبناء عليه أرفض رفض تام نسب هذا الإعلان لشخصي احتراماً لكم ولكل جمهوري بالوطن العربي”.

ورغم أن الإعلان لم يتجاوز 20 ثانية إلا أنه أثار انتقادات عديدة، ووصفه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بأنه “إعلان تافه! ومعيب ! وثقيل دم ! ومسيء”.

135 112918 c3360330 a3f4 40e3 9f9b 7b4b22cab848

وتأتي تلك الواقعة بعد أيام من مشاركة الفنان المصري في إعلان ترويجي لموسم الرياض، حيث قام تركي آل الشيخ بترويج الإعلان عبر حسابه على موقع تويتر، معلقا: “بوجودكم نورت الرياض أكثر”.

كما انتهى بيومي فؤاد الشهر الجاري من تصوير دوره في الفيلم المصري السعودي “مهمة مش مهمة”، والذى يضم مجموعة كبيرة من فناني الكوميديا بمصر والسعودية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى