الرياضية

أسطورة ليفربول يبرئ كلوب من النتائج السلبية ويتهم صلاح

حمل جلين جونسون، أسطورة ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، نجم الفريق، مسؤولية النتائج السلبية مبرئا المدرب الألماني يورجن كلوب منها.

ويقدم ليفربول موسماً سيئاً في 2022-2023، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد 11 مباراة، حيث لم يحصد سوى 16 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف المتصدر أرسنال.

جونسون الذي لعب في ليفربول بين عامي 2009 و2015 أكد أن محمد صلاح هو أحد أسباب تراجع “الريدز” في الموسم الحالي، مؤكدا أن المدرب الألماني يورجن كلوب ليس السبب.

وقال جونسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية عن صلاح: “إذا كنت تمرر 4 تمريرات ناجحة فقط في المباراة، فإن هذه مسألة شخصية، التشكيل الذي يضعه المدرب ليس سبباً في التمريرات السيئة”.

وأضاف: “صلاح وزملائه لاعبون رائعون، وسيجدون الطريق للعودة للانتصارات، ولكن كثيرين منهم الآن بعيدون عن المستوى ومنهم صلاح”.

جلين جونسون أسطورة ليفربول

وأردف: “حين يكون 2 أو 3 من اللاعبين الكبار خارج الفورمة، يمكن للبقية أن تنهض بالفريق، ولكن الأغلبية هكذا”.

وطالب جونسون فريق ليفربول بضرورة منح التركيز والاهتمام بكافة المنافسين، وليس فقط الفرق الكبرى، متما: “لا يمكن أن تكون جيداً بما فيه الكفاية لتفوز على أفضل الفرق، ثم تخسر من نوتنجهام فورست”.

ورغم انتقادات جونسون لصلاح، نجح اللاعب المصري في تسجيل 9 أهداف بكافة البطولات هذا الموسم في 16 مباراة، منها 5 في دوري أبطال أوروبا، و3 في الدوري الإنجليزي، وهدف في الدرع الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى