منوعات

أصالة وابنتها شام الذهبي في جلسة عفوية وحديث من القلب

asala 1 33 1

استضافت شام الذهبي والدتها أصالة نصري على لايف إنستغرام في جلسة خفيفة الدم وممتعة جداً، تحدثتا فيها بتلقائية عن الكثير من الأمور، وبدتا فيها عفويتان جداً خفيفتا الظل، تتنقلان بين المواضيع المختلفة وكأننا في جلسة سعيدة مع صديقتين مقربتين.

سألت شام والدتها لماذا تصر على إحراجها أمام الناس، فقالت أصالة بأنها لا تحرجها لكنها تقوم برتبيتها إذا تحدثت بشيء غير لائق لها أو لأي شخص، ولا يهمها إن كان هذا أمام الناس.أكدت شام على كلام والدتها، وقالت بأن والدتها تصرخ عليها أمام الجميع كأنها في العاشرة لا كطبيبة شابة.

 انتقلت أصالة للحديث عن التعليقات التي تأتيها من المتابعين، وتساءلت عن سر قسوة البعض وتعليقاتهم الغريبة، التي تجعلها تتردد في نشر أي شيء على حسابها، أيضاً التعليقات التي تأتي لشام والتي تحتوي على كلام غير لائق وأسئلة سخيفة خالية من المشاعر أو الأدب. 

فقالت شام إنها لا تهتم وعليها تجاهل هذه التعليقات مثلها، لكن أصالة علّقت بأن على الإنسان أن يتحكم في كلامه، خاصة وأن الكتابة تمنحه الوقت لاختيار الكلمات المناسبة والتفكير فيها. اما هؤلاء الناس فيأخذون وقتهم في السخرية والتهكم، وأنه إذا أهننا الآخرين هذا يقلل من قيمتنا، والتعليقات هذه لا تثير الضحك ولا تعبر عن خفة الدم. 

وعلى الرغم من أن شام قالت بأنها لا تهتم، إلا أن اصالة قالت بأنها تحزن على ابنتها إن سبها أحد، لكنها تعبت كثيراً في تربيتها، حتى وصلت إلى هذه المكانة التي هي فيها اليوم، وان تبعدها عن هذه المشاحنات والأوساط التي تنتشر فيها الشتائم، وهي لا تريد أن تتعرض لابنتها لمثل هذه المواقف، بل تطلب من متابعيها أن يشجعوها مثلما تشجعها هي.

واشتكت أصالة من لعب طفليها آدم وعلي طول اليوم، خصوصاً وأن ابنها خالد يعلمهما البوكسينغ، لكن خالد طلب منها أن تتركه يهلمهما الدفاع عن النفس.

انتقلت شام للحديث عن العناية بالبشرة، وأن أصالة تهتم كثيراً ببشرتها والعناية بها كل يوم، وقالت أصالة بأنها تحب العمل على بشرتها الخارجية، وكذلك على روحها التي تعمل أيضاً على تحسينها مع طبيبها النفسي واللايف الكوتش الخاص بها.

ونصحت أصالة بأن من يعمل بمجال مثل مجالها يحتوي على الكثير من الضغط لا بد وأن يداوم على زيارة الطبيب النفسي، فقالت شام أو لايف كوتش، لكن أصالة رجحت الطبيب النفسي على الكوتش، وأوضحت شام ان اللايف كوتش يصلح لتحسين المشاكل الحياتية العادية، أما الطبيب النفسي فلمن يعاني من أزمة نفسية فداعبتها أصالة بأنها لديها الإثنين.

وحكت أصالة عن موقف محرج مع ابنتها، عندما دعت أصالة صديقة سورية تعيش في مصر، فسألتها صديقتها عن سر دعوتها لها، فقالت شام لان أمها تشعر بملل شديد لدرجة انها اقتربت من الحديث مع الحيطان. وقالت اصالة انها شعرت بحرج شديد من رد شام، وقالت لصديقتها شام لا تعرف كيف تتحدث.

سألت شام أصالة إن كانت تقوم بمساج الوجه للحفاظ على بشرتها، فقالت أصالة أنها تتم مهامها كلها حتى لو كانت غير مرتاحة، هي تغسل وجهها وتضع الثلج، ثم تبدأ في الاهتمام بوجهها بكريمات العناية بالبشرة، وشرحت شام كيف نقوم بعمل مساج البشرة في نفس اتجاه العقد الليمفاوية لتنشيط الدورة الدموية.

كل مرة تسأل شام فيها عن معنى كلمة بالعربية، تصيح أصالة في ابنتها أن لا تدعي بأنها نست العربية، مازحتها شام بأنها تقول هذا فقط لتعرف ردة فعلها.

وقالت شام أن أمها ماهرة جداً في عمل سلطة الفواكه، وقالت شام لمتابعيها إن كان هناك من يعيش في التجمع الخامس في القاهرة، فإن بإمكانهم إرسال صندوق خاص من سلطة الفواكه له.

وتمنت أصالة لمتابعيها الصحة والسعادة وأن يحميهم الله من جميع الأمراض.

متابعة: الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى