منوعات

أفضل مسلسلات نتفليكس.. لاكاسا دي بابل ولوبان يتصدران

شهد عام 2021 صدور أجزاء جديدة من أكثر المسلسلات شهرة على نتفليكس، ومنها عرض الجزء الخامس من المسلسل الإسباني لاكاسا دي بابل.

كما تم عرض الجزء الثاني من المسلسل الفرنسي “لوبان”، والجزء السادس والأخير من مسلسل “لوسيفر”، إضافة إلى المسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات” الذي أثار جدلا كثيرا .

لاكاسا دي بابل

133 191642 series netflix series la casa de babel 2

المسلسل الإسباني الشهير تم عرض الجزء الخامس منه في سبتمبر/أيلول 2021، وفي هذا الجزء يسعى البروفسير إلى مساعدة فريقه على الخروج من المأزق الذي وقعوا فيه أثناء محاولة سرقة الذهب من البنك المركزي، ولكنه يقع هو في قبضة المحققة.

وفي نهاية الجزء الخامس صدم الكثير من متابعي المسلسل بمقتل بطلة العمل طوكيو.

الجمهور في انتظار عرض الجزء السادس والأخير في نهاية العام الحالي.

لوسيفر

133 191642 series netflix series la casa de babel 3

تم عرض الجزء السادس والأخير من مسلسل لوسيفر، في شهر سبتمبر/أيلول 2021، وحقق مشاهدات كبيرة، وفي الجزء الأخير شهد نهايات سعيدة لكل أبطال المسلسل، حيث وجد لوسيفر مورننجستار غاياته، والتقت المحققة ديكر بحبيبها، ووجدت روري حب أبيها.

بريدجرتون

133 191642 series netflix series la casa de babel 4

مسلسل بريدجرتون Bridgerton مستوحى من روايات “جوليا كوين” الشهيرة، وهو من أكثر الأعمال التي لاقت نجاحاً وحقّقت نسبة مشاهدة عالية مع بدء عرض المسلسل. 

كما تمكّن من أن يحتلّ المركز الأوّل ضمن لائحة أفضل 10 مسلسلات مشاهدة على نتفلكس، وذلك في 83 دولة.

يتناول العمل قصة دافني بريدجرتون، وهي امرأة شابة تتطلّع إلى الزواج، كمعظم نظيراتها من المجتمع الأرستقراطي، فتتعرّف إلى رجل وتقيم علاقة معه لتتطوّر أحداث القصة.

لوبين

133 191642 series netflix series la casa de babel 5

هو مسلسل فرنسي تم عرض الجزء الثاني منه في عام 2021، تدور أحداثه حول لص يسعى إلى الانتقام من عائلة ثريّة ألحقت بوالده الضرر والظلم، على غرار مغامرات لوبين التي نشرت وحققت انتشارا كبيرا.

مدرسة الروابي للبنات

استطاع مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” أن يأخذ حيزاً واسعاً على نتفليكس، بسبب طرحه لقضية التنمّر بطريقة درامية بحتة.

يتحدّث العمل عن طالبات مهمّشات في مدرسة الروابي للبنات يتّحدن لمواجهة شلّة من المتنمّرات، فيضعن خططاً جريئة لمحاسبة كلّ واحدة منهنّ.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى