المحلية

أمانة بغداد تفصل حملتها لإكساء 4 ملايين متر مربع في العاصمة

فصّلت أمانة بغداد، اليوم الجمعة، حملتها لإكساء 4 ملايين متر مربع في العاصمة، فيما أوضحت إجراءاتها بحق مرتكبي أعمال التخريب في كورنيش أبي نواس.

وقال المتحدث الرسمي باسم أمانة بغداد، إسماعيل صبار، للوكاله الرسميه تابعته (الاولى نيوز )، إن” أمانة بغداد أطلقت حملة إكساء 4 ملايين متر مربع في العاصمة، وتشمل جميع قواطع الدوائر البلدية في جانبي الكرخ والرصافة”، لافتاً إلى، أن” هذه الحملة تأتي ضمن تخصيصات قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي، وتأتي امتداداً للمشاريع التي يتم تنفيذها حالياً”.
وأضاف صبار، أن” معدل استحقاق الدوائر البلدية 200 ألف أو 400 ألف متر مربع لكل دائرة بلدية حسب الحاجة الفعلية للمناطق التي بحاجة إلى إكساء”.
ولفت إلى، أن” الحملة تتضمن إكساء المحلات السكنية (أزقة وشوارع رئيسة)”، مبيناً، أن” أمين بغداد وجه كذلك بتنفيذ شارع رئيس نموذجي لكل دائرة بلدية يوازي أو يناظر ما تم تنفيذه في شارع الجوادر في منطقة مدينة الصدر وشارع الزيتون في جانب الكرخ”. 
وفيما يخص كورنيش أبي نواس، قال صبار، إن” بعض ضعاف النفوس يقومون بأعمال تخريب للممتلكات العامة”، مؤكداً، أنه” حال رصد أي ممن يقومون بهذه الأعمال فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من خلال مفارز الأمن والشرطة المنتشرة في المتنزة، بإحالته إلى الجهات القضائية أو فرض غرامة مالية عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى