المحلية

أمانة بغداد: ساحة الاحتفالات ستفتح لأول مرة أمام المواطنين خلال عيد الأضحى

أكدت أمانة بغداد، اليوم الأحد، جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، فيما أشارت إلى فتح ساحة الاحتفالات لأول مرة أمام المواطنين خلال أيام العيد.

وقال المتحدث باسم الأمانة محمد الربيعي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز )، إن “الأمانة على استعداد كامل لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد توجيهات أمين بغداد لجميع المديرين والوكلاء والبلديات بالتواصل المستمر للعمل وعدم غلق الهواتف والاستعداد التام على مدار 24 ساعة”.

وأضاف الربيعي، أن “العمل متواصل لاستكمال حدائق ومتنزهات ساحة الاحتفالات، إذ ستفتح لأول مرة خلال أيام العيد أمام المواطنين”، مشيراً إلى، أن “حديقة الزوراء جاهزة لفتح أبوابها بالإضافة إلى الشوارع الرئيسة الجديدة المتطورة والتي أعيد العمل بها مثل شارع حيفا، إذ يبدأ من الطلائع وينتهي بكورنيش العطيفية”.

وبيّن، أن “افتتاح شارع حيفا سيكون مبهراً من ناحية التأثيث والتفاصيل الجميلة”، موضحا أن “الجزء الثاني من شارع ابي نواس سيكون خاص بفعاليات ثقافية ولذوي الهمم ونشاطات ترفيهية لذوي الإعاقة”.

وذكر، أن “شارع ومتنزه العطيفية والكاظمية 1100 متر سيكون جاهزاً كذلك وهو متنزه جميل”.

وأشار إلى، أن “شارع القدس في مدينة الصدر أيضاً سيكون جاهزاً ،كما سيكون هناك شارع آخر مع سبع حدائق جاهزة لاستقبال الأهالي في مدن الألعاب خلال أيام العيد” ،لافتاً إلى، أن “المتحف البغدادي أيضاً سيكون جاهزاً وأبوابه مفتوحة أمام المواطنين خلال العيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى