المحلية

أمين بغداد يعلن قرب المباشرة بتقديم الخدمات لمنطقة حي طارق

أعلن أمين بغداد عمار موسى، اليوم الاثنين، عن قرب المباشرة بتقديم الخدمات لمنطقة حي طارق، فيما أشار إلى أنه سيتم تشكيل فريق متابعة للتأكد من الالتزام بالتوقيتات.

وقال موسى للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، “أجرينا اليوم زيارة إلى دائرة بلدية الصدر/ 1 كما التقينا أهالي منطقة حي طارق”، مبيناً، أن “هذه المنطقة المتاخمة مع محافظة بغداد، وستشمل بتقديم الخدمات إشارة إلى توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بتقديم أفضل الخدمات بالمناطق التي تعاني من نقص الخدمات”.

وأضاف أن “هناك معاناة كبيرة في موضوع المجاري واكساء الطرق الرئيسة كون هذه المناطق كانت زراعية وتوسعت بشكل غير مدروس”، مشيراً إلى أنه “تم الاتفاق مع الدوائر المعنية في أمانة بغداد بحضور مدير عام مجاري بغداد ومدير ماء بغداد ومدير عام دائرة المشاريع ومدير عام بلدية الصدر/1 مع تحديد المهام والواجبات”.

وذكر، أنه “سيتم بدءاً من اليوم تقديم الكشوفات لاحتياجات هذه المنطقة وفق توقيتات زمنية للمباشرة في الأعمال بأسرع وقت”، لافتاً إلى أنه “سيتم تشكيل فريق متابعة مع الفرق الموجودة بتغطية الأعمال للتأكد من الالتزام بالتوقيتات التي وعدنا بها المواطنين”.

وأكد موسى أن “هناك تقبلاً وارتياحاً من المواطنين حول ذلك، وابلغناهم بتوجيهات رئيس الوزراء بتقديم الخدمات لهم بأسرع وقت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى