منوعات

أنغام تعتذر لجمهورها: “سامحوني أنا آسفة”.. فما السبب؟

اعتذرت المطربة المصرية أنغام، للجمهور خلال حفلها بدار الأوبرا المصرية، بسبب تكرار المشاكل التقنية في الصوت.

واضطرت أنغام لترك المسرح مرتين بسبب عدم قدرتها على الغناء في ظل مشكلات الصوت، واعتذرت النجمة المصرية للجمهور، قائلة: “سامحوني معلش أنا آسفة”.

وقدمت أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها من بينها “حالة خاصة جدا” والتي بدأت بها الحفل، وكذلك أغنية “أساميك الكتيرة”.

176 122713 angham apologizes her fans 2

وكانت دار الأوبرا قد وضعت عدة شروط لحضور الحفل، منها الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية متمثلاً في ارتداء “البدلة كاملة: جاكيت + كرافتة”.

https://youtu.be/HWgEgrHMJOY

وأكدت في دعوة الحفل أنه غير مسموح بالدخول دون ارتداء كمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم. كما وجهت بالالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، والحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

وحظرت دار الأوبرا الجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، كما منعت دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

176 122713 angham apologizes her fans 3

وكانت أنغام قد تصدرت قبل أيام اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شائعة حول زواجها من النجم حسين فهمي، وهو الأمر الذي حسمته خلال حفلها الأخير بدولة الكويت.

وقالت أنغام على هامش الحفل: “ضحكت على هذه الشائعة”، كما نفى حسين فهمي تلك الشائعة، أثناء مشاركته في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، منذ أيام.

يذكر أن أنغام تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال غناء تتر مسلسل “فاتن أمل حربي”، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى