منوعات

أول مسلسل مشتق من “صراع العروش”.. تفاصيل جديدة عن House of the Dragon

أصبحت HBO جاهزة تقريبًا لإطلاق أول سلسلة مشتقة من مسلسل Game of Thrones “صراع العروش”.

ووفقًا لموقع “وينتر إز كامينج” الأمريكي، أطلقت شبكة إتش بي أو اسم House of the Dragon “آل التنين”، على المسلسل الجديد، والذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث صراع العروش.

مسلسل House of the Dragon

133 163055 house of the dragon dark complex 2

ويحكي المسلسل قصة حرب أهلية وحشية دارت بين الفصائل المتنافسة من سلالة تارجيريان، عندما كانت في أوج قوتها، وهو مبني على كتاب جورج آر آر مارتن Fire & Blood، ويبدو أنه يمكن أن يكون شيئًا مميزًا للغاية.

شارك مارتن بنفسه مؤخرًا في بث بعنوان: Game of Owns ليتحدث عن كل شيء، متذكرًا كيف قدم العرض إلى HBO مرة أخرى في عام 2016، وكيف كان مسلسل صراع العروش هو الأكثر نجاحًا في تاريخ الشبكة، وكانوا يريدون المزيد، ولهذا السبب وافقت الشبكة على فكرة تنفيذ مسلسل جديد.

وذكر الموقع، أن موفقة HBO، منطقية، لأن المسلسل الجديد ملئ بالدراما، بينما تتقاتل الفصائل المتنافسة على العرش الحديدي، سيقاتل الأخوة الأشقاء، وسيتحارب الأحباء وبالطبع ستتقاتل التنانين.

وتابع، أن House of the Dragon مبني على Fire & Blood، والذي أطلق عليه مارتن كتاب “التاريخ المزيف”، إنها ليست رواية حيث يتم سرد القصة من البداية إلى النهاية، وإنما هي محاولة لتأريخ تلك الحقبة من الزمن بقصص متضاربة.

وحصل مارتن على فكرة سرد قصة ذات وجهات نظر متضاربة منذ سنوات عديدة أثناء إجراء بحث لكتاب عن الصحافة.

وكشف مارتن، عن وجود اختلافات بين المسلسل الجديد والكتاب الذي بني عليه أحداثه، حيث يحتوي المسلسل على تفاصيل مختلفة لشخصية فيسريس تارجيريان، والتي يلعبها الممثل بادي كونسيدين.

133 163055 house of the dragon dark complex 3

وقال مارتن إن شخصية فيسريس تحديدًا هي أكبر ما يجذبه للمسلسل لأنها معقدة وتحتوي على طبقات إنسانية مختلفة.

وأوضح مارتن أن تنفيذ الموسم الأول من مسلسل “آل التنين” انتهى بالفعل، وما تبقى هو أن يشاهده الجمهور في 21 أغسطس/آب المقبل ويدلون بتعليقاتهم.

تفاصيل جديدة

133 163055 house of the dragon dark complex 4

وشوّق مارتن الجمهور، حول ما يمكن أن يتوقعوه من المسلسل القادم، قوله: هي قصة مظلمة والشخصيات رمادية، إنهم معقدون، ولكنهم بشر في النهاية، مدفوعون بأشياء أعتقد أن البشر الحقيقيين مدفوعون بها، وهو الطموح والقوة والانتقام من الإهانات التي يشعرون أنها قد حدثت لهم والشهوة وكل هذه الأشياء. أعتقد أننا جميعًا كذلك”.

وأشار الموقع، إلى أن شبكة HBO، تعمل على تطوير وتنفيذ عدد من البرامج الأخرى الماخوذة عن صراع العروش، بما في ذلك قصة عن Jon Snow “جون سنو”، للنجم كيت هارينجتون، ولكن الأمر يعتمد على نجاح مسلسل “آل التنين”.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى