المحلية

وكالة الاولى نيوز تحتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسها

تحتفل وكالة الاولى نيوز اليوم، بالذكرى الخامسة لتأسيسها حيث تأسست يوم 12 يوليو في سنة 2017
وجاء الاحتفال هذا العام متزامنًا مع عملية تطوير كبيرة شهدتها الوكالة على مدى الشهور الماضية، من بينها انطلاق التطبيقات الجديدة ، ومواكبة التحولات الحديثة في مجال التواصل السريع ونقل المصداقية والحيادية وايضا تطوير الموقع الخاص بالوكالة ، و تطوير صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي (والتي تضاعف عدد متابعيها بشكل كبير في وقت قياسي)، والتوسع في تغطية الأحداث الوطنية والإقليمية والدولية، بطريقة شاملة، تواكب الأحداث، وتتماشى مع الرؤية العامة والمجتمع

وأكد كادر فريق الاولى نيوز بهذه المناسبة، أن الوكالة انتقلت إلى العمل الإعلامي المحترف، بفضل الدعم الكبير الذي تتلقاه من المتابعين، وبفضل الجهود التي يبذلها الفريق جميعا، كل حسب أختصاصهِ.
وأعرب فريق الاولى نيوز عن شكره وإمتنانه لكل المتابعين على منصات ومواقع الوكالة على جهودهم، متعهدين بالعمل على تحقيق مزيد من التطوير، والتحسين في الوكالة، حتى تتبوأ المكانة اللائقة بها، وتكون في مصاف وكالات الأنباء العالمية.

وكما اكد الفريق: إن العراق مقبل على تطورات سياسية كثيرة، تتطلب تكاتف الجهود لإنجاحها إعلاميًّا، وفي مقدمتها تشكيل الحكومة ودعم الدولة بكل مفاصلها مشيرين على أن الوكالة، تعتبر الجهة الإعلامية التي تمتلك الحيادية وغير مدعومة من أي جهة سياسية كانت او حزبية ، لن تدخر جهدًا في سبيل إنجاح ودعم الحكومة.
واضاف فريق الاولى نيوز : لقد أدى ظهور ما يُعرَف بـ “الإعلام الجماهيري”، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتحولات الهائلة في مجال الاتصال إلى تغيرات كبيرة في أساليب إنتاج وتوزيع وتلقي المعلومات، وهو ما شكّل تحديًا كبيرًا لوسائل الإعلام التقليدية، وقد أدركت وكالة الاولى نيوز مبكرًا هذا الأمر، فعملت على تطوير عملها، وتوسيع دائرة إنتاجها، فلم تعد تقدم الخبر الجامد فقط، بل تنتج التقارير، المكتوبة والتحقيقات ، وتقدم المعلومة للقارئ في قالب سهل، ومشوق.
وستقدم الوكالة بهذه المناسبة دورة تدريبية في مجال الصحافة والاعلام واعداد التقارير والمقالات مجاناً لمجموعة من الشباب الراغبين بالتدريب والانضمام لفريق الاولى نيوز
وتعهد فريق وكالة الاولى نيوز .. في ختام كلمته، بالاستمرار في خطط تطوير الوكالة، والمحافظة على تميزها وحياديتها وعدم زجها في صراع الاحزاب وتمويل السياسيين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى