أخبار عامة

إدراج عملة مشروع الميتافيرس Everdome للتداول على OKX

خبر صحفي! مع اقترابنا يوم تلو الآخر نحو إطلاق العوالم الافتراضية “الميتافيرس” تسعى كل شركة لطرح أدوات جديدة لتكون في أشد استعداد عند انطلاق التجربة الجديدة.شركة Everdome والتي تعمل في هذا المجال وتسعى لإنشاء ميتافيرس أقرب ما يكون للواقع اتخذت خطوة جديدة في طريقها للوصول لهذا الهدف. الخطوة الجديدة تمثلت في إدراج عملتها الرقمية Dome في منصة التداول العالمية OKX على أن تبدأ عملية تداولها اعتباراً من يوم 8 فبراير المقبل أي بعد 7 أيام فقط.

وبهذه الخطوة ستمتلك العملة الرقمية قيمة فعلية حيث ستخضع للعرض والطلب كباقي العملات الرقمية وهو ما يجعل قيمتها الفعلية محددة بناء على السوق وليس على ما تقترحه الشركة.سيتمكن المستخدمين من الاستفادة من هذه الخطوة باستثمار أموالهم في العملة الرقمية إما من خلال تداولها بصورة مباشرة حالياً أو انتظار ارتفاع قيمتها مع إطلاق الميتافيرس. يمكن أيضاً للمستخدمين الاستفادة من DOME عبر شراء الأراضي وباقي المنتجات التي سيتم طرحها تبعية في الميتافيرس خلال عام 2022.

سيتمكن المستخدمين من الاستفادة من هذه الخطوة باستثمار أموالهم في العملة الرقمية إما من خلال تداولها بصورة مباشرة حالياً أو انتظار ارتفاع قيمتها مع إطلاق الميتافيرس. يمكن أيضاً للمستخدمين الاستفادة من DOME عبر شراء الأراضي وباقي المنتجات التي سيتم طرحها تبعية في الميتافيرس خلال عام 2022.وتصنف منصة OKEx على أنها بورصة رائدة في مجال العملات المشفرة، حيث تتيح للمستثمرين أكثر من 250 أصل رقمي للتداول وتحتل المرتبة الأولى منذ فترة طويلة في أحجام تداول العقود الآجلة للعملات المشفرة. وبحسب تقارير، فقد أصبحت مؤخرًا ثاني أكبر منصة تداول فورية للعملات المشفرة في العالم.

هذا وتطور شركة Everdome عالم ميتافيرس تصفه بأنه العالم الموازي الأكثر واقعية على الإطلاق، حيث سيتمكن الأشخاص والعلامات التجارية والشركات التي تتطلع إلى الترويج لخدماتها أو علاماتها التجارية أو منتجاتها بأعلى جودة من جعل مشروع Everdome المكان الأمثل لعرض تجربتهم بأفضل صورة و بناء تجربة web3 ذات جودة عالية.وتعليقاً على خبر الإدراج، قال روبيرت جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركةEverdome و Metahero: “نعمل جاهدين على ترسيخ مكانة عالمنا الموازي Everdome ضمن قائمة النخبة لأفضل العوالم الموازية وفي جعبتنا الكثير لدعم هذا التوجه. وأضاف: “نرى في هذا الإدراج خطوة أساسية في إطار وضع DOME في مسارها نحو التبني الجماعي”

وتسير شركة Everdome لخلق عالم ميتافيرس واقعي للغاية ومغاير عن المشاريع الحالية ذات الطابع الكرتوني، مما يساعد في النهاية على تحديد تجربة الإنترنت في المستقبل.يذكر أن Everdome مشروع ميتافيرس جديد، قام بتأسيسه روبيرت جرن الرئيس التنفيذي لمشروع ميتاهيرو. وينظر إلى Metahero على أنه مشروع مكمل لمشروع Everdome، حيث يعتمد على تقنية المسح فائق الدقة ليوفر بدوره Everdome وجهة الميتافيرس الأفضل للأفاتارات والمجسمات الواقعية الممسوحة عبر تقنية Metahero.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى