slideالرياضية

إعلان قائمة برشلونة لموقعة ليون وحكم المباراة

الاولى نيوز / بغداد

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قائمة الفريق الخاصة بمباراة ليون، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والذي غاب عن مباريات الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.
وجاءت قائمة برشلونة كاملة كالتالي: شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، كوتينيو، سواريز، ميسي، ديمبلي، مالكوم، لينجليت، موريلو، ألبا، بواتينج، سيرجي روبرتو، فيدال، أومتيتي، ألينيا، بينيا، إزكيتا وواجي.
وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الأحد، عن اختيار الحكم التركي كونيت شاكير، لإدارة المباراة المرتقبة بين ليون الفرنسي وبرشلونة الإسباني، بعد غد الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
ويأتي تعيين شاكير حكما لهذه المباراة، ليمنح برشلونة كثيرا من التفاؤل، لأن الفريق لم يخسر من قبل في أي مباراة أدارها التركي.
وسبق لشاكير (42 عاما)، أن أدار 7 مباريات لبرشلونة كان أحدثها العام الماضي، عندما انتهت المباراة مع تشيلسي بالتعادل 1-1، على ستاد ستامفورد بريدج، في دوري أبطال أوروبا أيضا.
كما أدار شاكير المباراة النهائية للبطولة عام 2015، والتي انتهت بفوز برشلونة على يوفنتوس الإيطالي 3-1، في العاصمة الألمانية برلين.
كما تعادل برشلونة مع روبن كازان الروسي 1-1، في موسم 2010 /2011، وفاز على بنفيكا البرتغالي 2-0، في موسم 2012 / 2013، وعلى روما الإيطالي 6-1، في موسم 2015 / 2016، وعلى أرسنال الإنجليزي 2-0، في موسم 2014 / 2015، في مباريات أخرى أدارها شاكير.
وأدار شاكير المباراة التي تعادل فيها برشلونة 2-2، مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال موسم 2011 / 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى