منوعات

إليسا تستعين بمقولة للإمام علي لتشجيع الناس بالمكوث فى منازلهم لمواجهة كورونا

إليسا

دعمت الفنانة اللبنانية إليسا في الحملة التوعوية التي يقودها مشاهير الفن والإعلام في العالم لمطالبة المواطنين بالمكوث في منازلهم خلال الفترة الحالية لمنع تفشى عدوى فيروس كورونا، وشاركت “إليسا” على حسابها الرسمى بموقع “تويتر”، مقولة للإمام علي ابن أبى طالب للتشجيع على الجلوس في المنزل لعدم التعرض لمخاطر كورونا وهي: “يأتي على الناس زمان يكون فيه أحسنهم حالا من كان جالسا في بيته”.

2

اليسا على تويتر

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة اللبنانية إليسا الشكر للأطباء والممرضين وكل العاملين بالمستشفيات والمجال الصحى، الذي يخاطرون بحياتهم لمساعدة المصابين بفيروس كورونا المستجد، ووصفتهم بـ”الجنود المجهولين والأبطال”.

وقالت إليسا فى تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر: “فى جنود مجهولين وأبطال حقيقيين بيستاهلوا منا ألف تحية، كل الأطباء والممرضين والمسعفين وكل العاملين بالمستشفيات يللى تاركين عيلهن وعم يشتغلو من قلبن ليساعدو الناس. بيستاهلو منا كل تقدير”.

واستنكرت الفنانة اللبنانية إليسا ضعف إمكانيات لبنان فى مواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، فى ظل انتشار المرض بين المواطنين اللبنانيين بشكل كبير، لافتة إلى أن عدد الإصابات يمثل نسبة كبيرة بالنسبة لتعداد سكان البلد، وأن الدولة غير مؤهلة مثل باقى الدول للتعامل مع الأزمة.

وقالت إليسا، فى تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “عدد الإصابات بلبنان مقارنة بعدد سكانو كتير كبير ونحنا مش مؤهلين متل باقى الدول! عملوا معروف التزمو بالبقاء بالبيت وما تضهروا لأنو القصة عم تكبر ومنا لعبة أبدا.. فى صحتكن وصحة الناس كمان”.

وبهذه التدوينة تكون قد انضمت ملكة الإحساس، إلى حملة “خليك بالبيت”، التى أطلقها إعلاميون لبنانيون لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وشارك فيها عدد كبير من الإعلاميين والفنانين اللبنانيين، من بينهم النجوم راغب علامة، وميريام فارس، والإعلامى نيشان، وغيرهم.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى