منوعات

إليسا تطرح برومو ألبومها “صاحبة رأي” وتشوق الجمهور ببوستر جديد.. بالفيديو

اقتربت الفنانة إليسا من طرح ألبومها الجديد “صاحبة رأي”، وواصلت الترويج للألبوم على صفحاتها بمواقع التواصل، بعد طرح الأغنية الرئيسية للألبوم مؤخراً.
ونشرت شركة “روتانا” أول برومو لألبوم إليسا الجديد “صاحبة رأي”، والذي حمل بعض مقاطع أغاني الألبوم والمتنوعة بين اللهجة اللبنانية والمصرية، وشوق البرومو الجمهور للألبوم، خاصة مع اقتراب موعد طرحه في الأول من أغسطس المقبل.

https://twitter.com/elissakh/status/1288168795748671494?s=20

إليسا تكشف بوستر جديد لألبومها
وبدأت إليسا العد التنازلي لطرح الألبوم بنشر بوستر جديد له، والذي استعانت به بمرآة أيضاً، بنفس أسلوب بقية بوسترات الألبوم والتي استخدمت بها إليسا المرآة في التصوير، وتصدر عنوان الألبوم “صاحبة رأي” موقع تويتر بسبب تفاعل الجمهور مع ترويج إليسا لألبومها.

9563221 685683066


وتحتفل إليسا بألبومها الجديد بمرور 20 عام على مسيرتها الفنية، واستعانت في تصميم بوستر ألبومها بصورة مشابهة لصور بداياتها الفنية والتي عرضتها للانتقادات وقتها، وقالت:” أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري”.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي”.

واحتفلت إليسا بتخطي أغنية “صاحبة رأي” لـ 2 مليون مشاهدة في أسبوع من طرحها على يوتيوب، ويضم ألبوم إليسا الجديد ما يقارب من 20 أغنية، ومن أبرزها: “عظيمة”، “هعتبرك مت”، “حبة اهتمام”، “مباحة”، “انا شبه نسيتك”، “على حس حكايتنا”، “بنحب الحياة” و “انت قصادي”، “ذكرياتي”، “ليك وحدك”،” اسمعني”، “غلطة وقت”، و “أغانينا”، بالإضافة إلى أغنية “قهوة الماضي” و “هنغني كمان وكمان” التي طرحتها مؤخراً.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى