منوعات

إليسا تلتقي وائل كفوري مجددا.. حفل مرتقب في الغردقة

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا عن حفل جديد يجمعها مع مواطنها الفنان وائل كفوري، يعد الثالث خلال أشهر، ويقام بمدينة الغردقة المصرية.

وكتبت إليسا عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”: “متحمسة للعودة من جديد لمصر، في الأول من يوليو/ تموز، وهذه المرة مع المحبوب وائل كفوري في ليلة سحرية في منتجع “مكادي هايتس”.

وأحيت إليسا ووائل كفوري حفلا بالكويت في 9 يونيو/ حزيران الجاري، على مسرح أرض المعارض وسط حضور وترحيب كبير من قبل جمهورها ومحبيها.

وأشعلت إليسا المسرح بمجموعة من أبرز أغانيها، فيما حرص عدد من نجوم الكويت على إلقاء التحية عليها والتقاط الصور التذكارية معها على هامش حضورهم الحفل. ثم أكمل النجم وائل كفوري الحفل عبر مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور.

127 163906 elissa meets wael kfoury again 2

كما أحيت إليسا ووائل في منتصف مايو/ أيار الماضي، أولى حفلات موسم جدة 2022 في السعودية، وسط حضور جماهيري حاشد.

فيما تستعد النجمة اللبنانية لإحياء حفل آخر ضمن فعاليات موسم جدة يوم الجمعة 17 يونيو/ حزيران الجاري بصحبة النجم المغربي سعد لمجرد. وطرحت إليسا مؤخرا مع سعد لمجرد أغنية “من أول دقيقة” كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت حتى الآن 124 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ “روتانا لايف” على “أنستقرام” البوستر الترويجي للحفل، وظهر عليه الثنائي سعد وإليسا مصحوباً بتعليق: “حفلنا الجاي في موسم جدة.. رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم (من أول دقيقة) ولأول مرة في حفل يجمعهم”.

 كان سعد لمجرد قد كشف، في تصريحات إعلامية، عن وجود “كيمياء” بينه وبين إليسا، ما ساهم في خروج العمل بهذه الصورة الطيبة.

وقال لمجرد عن إليسا: “لما اتعرفت عليها قدرتها أكتر وأكتر. كنت أحبها كفنانة وإنسانة. هي مذهلة وإيجابية، والعمل معها ممتعا.. لي الشرف أغني معها”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى