منوعات

آمبر هيرد تبرر الاعتداء على جوني ديب: “الأمور ليست بيضاء وسوداء”

حلت الممثلة آمبر هيرد ضيفة على أحد البرامج الحوارية الأمريكية لأول مرة منذ نطق الحكم في قضية التشهير التي رفعها ضدها جوني ديب.

ووفقًا لموقع “تليجراف بلفاست” البريطاني، طرحت المذيعة سافانا جوثري أسئلة شائكة على آمبر هيرد خلال الحوار، أهمها التسجيل الذي استند إليه جوني ديب لتأكيد أنه ضحية عنف منزلي.

“جوثري”، التي يعمل زوجها مستشارًا ضمن فريق جوني ديب القانوني، طلبت من آمبر هيرد أن تبرر سخريتها خلال التسجيل من جوني ديب بعد تصريحه أنه يتعرض للعنف من قبلها.

واستشهدت “جوثري” بنص التسجيل والذي جاء فيه على لسان آمبر هيرد: “نعم بدأت بالشجار الجسدي، ولا أستطيع أن أعدك أنني لن أتعدى عليك جسديًا مجددًا”.

176 163146 amber heard defends taunting comments 2

وقالت “جوثري” لـ”أمبر”: “أنت تقولين اليوم في البرنامج أنكِ لم تتعد جسديًا على جوني ديب، ولكن هناك تسجيل صوتي ضدك يشير للعكس”.

وحاولت أمبر هيرد تبرير موقفها، بأن الأمور ليست بيضاء أو سوداء كما تقوم المذيعة، لأن طريقة التفكير هذه هي رفاهية بالنسبة لمن لم يعيشوا موقفها.

وقالت: “كما شهدت في المحكمة، عندما تكون حياتك في خطر، سوف تشهدي بأمور لم ترتكبيها بل وتتلقي اللوم عليها، وعندما تكونين في علاقة عنيفة فأنت لا تملكي رفاهية النظر للأمور سوداء مطلقة أو بيضاء مطلقة”.

176 163146 amber heard defends taunting comments 3

وقامت المذيعة بتشغيل تسجيل آخر تقول فيه آمبر: “حسنًا، أخبر العالم، جوني ديب، أنا رجل ضحية العنف المنزلي”.

وبررت آمبر هذا التسجيل أيضًا، قولها إنه مقتطع من سياقه، مضيفة: “20 ثانية من هذا التسجيل لا تمثل ساعتين أو أكثر من هذه المحادثة”.

وكشفت آمبر خلال اللقاء عن تعرضها لمضايقات كبيرة طوال المحاكمة، حيث كان معجبي ديب يقولون لها: احرقوا الساحرة والموت لآمبر.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تداولت المحكمة قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، يتهمها بتشويه سمعته عمدًا بسبب مقال نشرته على صحيفة واشنطن بوست.

وحكمت المحكمة بتعويض ديب بـ15 مليون دولار، تدفعها آمبر هيرد، وطالب ديب بتعويض قدره 50 مليون دولار، معتبرا أن آمبر هيرد أساءت لسمعته.

176 163147 amber heard defends taunting comments 4

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى