الرياضية

إيمري يطلق رسالة تحذير بعد ضياع “المفاجأة”

اعترف أوناي إيمري، مدرب فياريال، بأن فريقه أفلت من خسارة قاسية أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان فياريال سقط أمام مضيفه ليفربول (0-2) مساء الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويقام الإياب في ملعب الفريق الإسباني يوم 3 مايو/ أيار المقبل. 

وقال إيمري، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن “النتيجة كان يمكن أن تصبح أسوأ بالنظر للتفوق الكبير لأصحاب الأرض”، لكنه أبدى ثقته في قدرة فريقه على تقديم مباراة أفضل في الإياب الأسبوع المقبل على ملعب “لاسيراميكا”.

وأضاف المدرب الإسباني: “ليفربول فريق قوي للغاية ومن الصعب مواجهته، كما أن عامل المفاجأة الذي ساعدنا في ثمن النهائي ثم في ربع النهائي لم يكن موجودا اليوم، هذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها المواجهة الأولى خارج ملعبنا”.

وأضاف: “لاعبو ليفربول لم يمنحونا الفرصة للسيطرة على المباراة، ولم يمنحونا حتى الفرصة للركض، اليوم كانت قضية الصمود دفاعيا لكي تكون لنا حظوظ وفعلنا هذا بطريقة ما”، قبل أن يطلق صيحة تحذير للمنافس قائلا: “رغم ذلك أؤكد أن الأمور ستكون مختلفة في الإياب، وسنقدم أداء أفضل بكثير”.

وأتم صاحب الـ50 عاما تصريحاته قائلا: “على الرغم من نتيجة مباراة اليوم، كنا ندرك أننا نستطيع أن نكون ندا لليفربول، لكن ذلك لم يحدث اليوم، علينا محاولة تقديم مباراة مختلفة على ملعبنا (لاسيراميكا)، لأن اليوم كانت لنا خطة، لكنها لم تنجح”.

يذكر أن فياريال يحتاج للفوز بفارق 3 أهداف وسط أنصاره من أجل اقتناص بطاقة المرور “غير المسبوقة” نحو النهائي للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى