الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يتعهد بعلاج بجاي ويكرم منتخب الصالات

أبدى وزيرُ الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، استعداده لإرسالِ لاعبِ المنتخب الوطنيّ لكرة الصالات (مصطفى بجاي) إلى قطر للخضوعِ لرحلةٍ علاجيةٍ بعد الإصابةِ التي تعرض لها في مباراةِ الإمارات ضمن التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة لبطولةِ كأس آسيا التي تضيفها الكويت نهاية العام الحالي.

وقالَ عضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، يحيى زغير، أثناء زيارته لاعب المنتخب الوطني لكرةِ الصالات مصطفى بجاي في المشفى: إن رئيس الاتحاد أبدى استعداده لإرسال بجاي إلى قطر للخضوعِ لرحلةٍ علاجيةٍ بعد الإصابةِ التي تعرض لها، وننتظرُ إكمالَ الفحوصات الخاصة به لتحديد نوعِ إصابته ومن بعدها إصدار القرار بإرساله للعلاجِ خارجياً.

وأكدَ زغير: إن رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال قررَ صرف مكافأة لكل أعضاءِ بعثة المُنتخب الوطنيّ لكرة الصالات بعد تحقيق الفوز على الإمارات ضمن التصفياتِ الآسيوية المؤهلة لبطولةِ كأس آسيا التي تضيفها الكويت نهاية العام الحالي، وستكون هناك مكافأةٌ أخرى في حال الفوزِ على البحرين يوم الخميس.

ورافقَ زغير لزيارةِ اللاعب مصطفى بجاي في المشفى كل من رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئيّة علي عبد الحسين وعضو اللجنة زياد شامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى