الرياضية

اتحاد الكرة يؤكد استمرار العمل من اجل استكمال النظام الاساسي

اكدت اللجنة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، انها تعمل على اكمال النظام الاساسي وفسح المجال امام الرياضيين والكفاءات

وذكر بيان عن اللجنة أطلعت عليه /الاولى نيوز/ ان “الهيئة اجتمعت عبر السكايب مع اعضاء من الاتحادين الدولي والاسيوي وعضو مكتب فيفا في دبي، للاطلاع على اخر الخطوات التي قامت بها التطبيعية منذ استلامها مهمة ادارة ملف اتحاد الكرة وحضر الاجتماع الامين العام للاتحاد محمد فرحان”.

وقال رئيس الهيأة التطبيعية اياد بنيان، بحسب البيان، ان “الاجتماع اتسم بالإيجابية بعد تقديم الشرح المفصل عن الخطوات التي قامت بها الهيأة و اسلوب تعاملها مع الامور بطريقة سلسلة للوصول الى الاهداف المرسومة، التي من ابرزها العمل على تكملة النظام الاساسي للاتحاد واقامة انتخابات الاتحادات الفرعية “.

واضاف ان “اعضاء الاتحادين الدولي والاسيوي عبروا عن سعادتهم ورضاهم على الخطوات الرصينة التي تقوم فيها الهيأة في انجاز جميع اعمالها بدقة،  وقدموا اثناء الاجتماع الدعم والاسناد لمعرفتهم بأهمية العمل، والتحديات التي تواجها لتنفيذ تطبيق الافكار  وتحويلها للواقع”.

واوضح بنيان ان “دعم الاتحاد الدولي يحفز الهيئة التطبيعية على مواصلة العمل الجاد مهما كانت الظروف رغم أن جائحة كورونا عقدت الأمور في العالم بأسره لكننا واثقون من خطواتنا لتحقيق الهدف الذي شكلت من أجله التطبيعية لبناء الاسس السليمة التي ترتكز عليها كرتنا في المستقبل”.

واختتم ان “الهيئة التطبيعية تعمل جاهدة على اكمال النظام الاساسي للاتحاد بالصورة التي يمتناها الجميع وفقا للمعايير الدولية والرؤية المحلية، بفسح المجال امام الرياضيين والكفاءات من الترشح للانتخابات، بعيدا عن التهميش والاقصاء بشكل يتوافق مع طموح الجمهور الكريم الذي يتطلع لرؤية حقبة جديدة تعيد كرتنا الى منصة التفوق”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى