المحلية

الأنواء الجوية: زخات مطر متفرقة الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط زخات مطر متفرقة الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في عموم البلاد سيكون غائماً جزئياً الى غائم، مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة من المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق بالمنطقة الجنوبية”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفت إلى، أن “طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية وغائماً جزئياً الى غائم، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع، أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى