slideالأمنية

استهداف اجتماع لقيادات داعش بقصف لطائرات القوة الجوية في القائم

الاولى نيوز/ بغداد
أعلنت خلية الصقور الاستخبارية، السبت، عن مقتل 43 عنصرا من “داعش” وإصابة آخرين بينهم عرب وأجانب بضربات جوية استهدفت اجتماعا لقيادات التنظيم في القائم وأهدافا أخرى غربي الانبار.
وقالت الخلية في بيان تلقت “الاولى نيوز” نسخة منه، إن “خلية الصقور الاستخبارية في وزارة الداخلية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة استهدفت خمسة مواقع مهمة لعصابات داعش الإرهابية غرب الانبار بواسطة قيادة القوة الجوية البطلة”، لافتة الى “استهداف اجتماع لقيادات داعش الإرهابية في قضاء القائم ناحية الجزيرة، ما أسفر عن مقتل ٢٠ وجرح آخرين من التنظيم”.
وأضافت، أن “ضربة جوية أدت الى تدمير مضافة للانتحاريين في ناحية الكربلة قضاء القائم أدت الى نفوق ١١ من داعش الإرهابي وجرح آخرين”، مشيرا الى “تدمير معمل تفخيخ تابع الى ما يسمى ولاية بغداد في ناحية الكرابلة قضاء القائم عقبته عدت انفجارات ناتجة عن العجلات المفخخة الموجودة في الموقع، ما أسفر عن مقتل ١٢ عنصرا من داعش وجرح آخرين اغلبهم من جنسيات عربية وأجنبية”.
يذكر أن خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية تعلن بين فترة وأخرى عن إلقاء القبض على متهمين وعصابات متورطة بارتكاب جرائم مختلفة، فيما تؤكد ملاحقة التنظيمات الإرهابية واستهداف عناصر وقيادات “داعش” باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى