الأمنيةslide

اعتقال متهمين بالقتل والتهديد وضبط اسلحة غير مرخصة (صور)

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، اعتقال متهمين بالقتل، والتهديد، وضبط أسلحة غير مرخصة.

وقالت القيادة في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، إن “فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى إجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتدة، غرب بغداد”.

وأضافت أن “فرقة المشاة الحادية عشر استمرت بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة”.  

وفي السياق، “تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالتهديد، ومتهم آخر بالقتل، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة”.  

وعلى صعيد متصل “واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة للقانون، إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة”.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى