المحلية

افتتاح دائرة كاتب عدل جديدة في بغداد

أعلن النائب محمود حسين القيسي، اليوم الاثنين، عن افتتاح دائرة كاتب عدل جديدة في منطقة الغزالية ببغداد.

وقال القيسي في بيان تلقته (الاولى نيوز)، انه “بعد جهود استمرت لأكثر من سبعة أشهر؛ ومتابعات، اُفتتحت في منطقة الغزالية بناية دائرة الكاتب العدل، بحضور مدير عام دائرة الكُتّاب العدول في وزارة العدل راستي يوسف وعدد من الشخصيات العامة ووجهاء المنطقة”.

وأكد القيسي أن “الجهود بقيت مستمرة طيلة هذه الفترة من أجل إكمال الاستعدادات لافتتاح الدائرة التي تخدم عشرات آلاف السكان في المنطقة؛ التي لم تشهد افتتاح أي دائرة رسمية منذ عام 2003″، مشيرا الى ان “العمل مستمر لافتتاح مصرف ومستشفى ومستوصف صحي في الغزالية”.

وذكر أن “المنطقة ستشهد كذلك بناء 14 مدرسة ابتدائية وثانوية؛ وضعت أساساتها، ويجري العمل على إكمالها خلال الفترة المقبلة؛ فضلا عن إدراج العديد من المحلات السكنية إلى قائمة المناطق التي سيتم إكساؤها خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

وذكر ان “قضاء أبو غريب سيشهد خلال الفترة المقبلة كذلك افتتاح عدد من الأبنية والدوائر الحكومية”، موضحا ان “حركة إكساء شوارع القرى مستمرة، من أجل تسهيل حركة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم”.

وبين ان “أربع مدارس جرى وضع أساساتها ويستمر العمل فيها؛ ستدخل الخدمة قريبًا في القضاء”.

يذكر أن مناطق غرب بغداد شهدت حركة دؤوبة خلال الأشهر الماضية لإصلاح ملف البنى التحتية ومعالجة بعض المشاكل الخدمية، وافتتاح مؤسسات ودوائر تُقدم خدماتها للمواطنين في عدة مجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى