slideالأقتصادية

افتتاح مول تجاري بالنجف

الاولى نيوز / بغداد

افتتح محافظ النجف لؤي الياسري ورئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الوطني الدكتور سامي الاعرجي مشروع المجمع التسويقي الفندقي الاستثماري في النجف ( كريت مول) الذي يعد احد اكبر المجمعات الفندقية والتجارية المستثمرة في المحافظة.
وقال الدكتور الأعرجي في تصريح له بالافتتاح، ان ” الهيئة مستمرة في دعم المشاريع والعمليات الاستثمارية وتطوير الاستثمار وتسهيل اجراءاته أمام المستثمرين في جميع محافظات العراق وفق الأطر القانونية”.

من جانبه قال رئيس هيئة استثمار النجف الدكتور قيصر كيكو، في تصريح صحفي، ان ” مشروع كريت مول أنجز على مساحة 33 ألف متر مربع ويمتاز بالحداثة ويتناسب مع محافظة النجف بالتصميم وانعكاس التراث ولفلكلور في أرجائه ، كما يحتوي المشروع على فندق خمس نجوم ، كما يوفر المجمع التسويقي فرص عمل لأكثر من 500 شخص ، ولدينا خلال العام الحالي خطة لافتتاح اربعة مراكز تجارية كبرى اضافة الى عدة مشاريع سياحية وترفيهية “.

وأضاف كيكو ” لدينا 60 مشروعا استثماريا انجز بالكامل بمختلف القطاعات و100 مشروع استثماري في مراحل انجاز متفاوتة و50 مشروعا اخر في اطار ابرام التعاقدات مع الجهات المالكة من اجل المباشرة بالتنفيذ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى