slideالعربية والدولية

افتتح العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني اليوم بالعاصمة عمان فعاليات معرض معدات قوات العمليات الخاصة /سوفكس 2018/ المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية والعملياتية والأمن القومي في دورته الثانية عشرة. ويستقبل معرض /سوفكس/ في دورته 12 أكثر من 350 شركة من 35 دولة عربية واجنبية حيث يوفر لهم المعرض الفرصة لعرض أحدث ابتكاراتهم. ويسلط معرض سوفكس 2018 الضوء على جميع مستلزمات العمليات الخاصة والأجهزة الأمنية وقوات حفظ السلام ومجالات التدريب والتنظيم المتعلقة بها. كما يعد معرض /سوفكس/ الذي يقام كل عامين في الأردن منذ العام 1996، ملتقى دوليا يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم مع كبار القادة العسكريين وصناع القرار وممثلي الحكومات./

الاولى نيوز / بغداد

افتتح العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني اليوم بالعاصمة عمان فعاليات معرض معدات قوات العمليات الخاصة /سوفكس 2018/ المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية والعملياتية والأمن القومي في دورته الثانية عشرة.

ويستقبل معرض /سوفكس/ في دورته 12 أكثر من 350 شركة من 35 دولة عربية واجنبية حيث يوفر لهم المعرض الفرصة لعرض أحدث ابتكاراتهم.

ويسلط معرض سوفكس 2018 الضوء على جميع مستلزمات العمليات الخاصة والأجهزة الأمنية وقوات حفظ السلام ومجالات التدريب والتنظيم المتعلقة بها.

كما يعد معرض /سوفكس/ الذي يقام كل عامين في الأردن منذ العام 1996، ملتقى دوليا يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم مع كبار القادة العسكريين وصناع القرار وممثلي الحكومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى