الأمنية

الأمن الوطني يُحرر مختطفاً ويُلقي القبض على اثنين من خاطفيه في ميسان

أعلن جهاز الأمن الوطني في محافظة ميسان، اليوم الخميس، تحرير مختطف والقاء القبض على إثنين من خاطفيه، فيما دعا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر من عصابات الجريمة الذين يعرضون سيارات أو معدات بأسعار مغرية على مواقع التواصل لاستدراج الضحية.

وذكر بيان لجهاز الامن تلقته (الاولى نيوز)، أنه “استناداً للمعلومات الاستخبارية والموافقات القضائية، وبعد مداهمة مكان الاختطاف من قبل مفارز جهاز الامن الوطني الذين تمكنوا من تحرير (مختطف) من اهالي محافظة الأنبار، تم استدراجه من إحدى العصابات المسلحة لشراء سيارة عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد عُرضت فيه للبيع بسعرٍ مغرٍ”.

وأضاف، أن “العصابة قامت بسرقة مبلغ (20) ألف دولار من المختطف، ومن ثم مطالبة ذويه دفع فدية مقدارها (80) ألف دولار لإطلاق سراحه”.

وأشار إلى أن “مفارز الجهاز تواصل ملاحقة عناصر هذه العصابة المسلحة التي ثبت تورطها في أكثر عمليات الاختطاف في ميسان، وذلك بعد التحقيق مع إثنين من عناصرها استطاعت مفارزنا القبض عليهما وإحالتهما إلى الجهات القضائية المختصة لينالا جزاءهم العادل”.

ودعا الجهاز المواطنين، إلى “أخذ الحيطة والحذر من حالات مشابهة في محافظة ميسان، يتم فيها عرض سيارات او معدات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل عصابات تحاول إستدراج المواطنين لسرقة أموالهم بطرق مختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى