المحلية

الأنواء الجوية تنشر توقعات الطقس للأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة في أقسامها الشمالية ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع، أن “طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأوضح، أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى