الرياضية

الأهلي يمهل دي باول 48 ساعة لحسم موقفه ويختار البديل

منحت إدارة النادي الأهلي، مهلة أخيرة للأرجنتيني رودريجو دي باول نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لحسم موقفه من العرض المقدم لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي مازالت تلاحق دي باول لمحاولة الحصول على التوقيع الرسمي، بعدما حصل النادي الغربي على موافقة اللاعب الأرجنتيني وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن تدخل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين الذي تحدث مع دي باول، وطلب منه التريث قبل اتخاذ القرار بشكل نهائي، أوقف المفاوضات بشكل مؤقت.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الأهلي تسعى إلى الوصول لاتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد، على للمبالغ المالية في حال موافقة دي باول.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الأهلي منحت اللاعب الأرجنتيني مهلة لمدة 48 ساعة، للرد الأخير على العرض أو سيتم سحب العرض بشكل نهائي.

على صعيد متصل، لفتت الصحيفة إلى أن الإدارة الأهلاوية دخلت في المفاوضات مع عدد من اللاعبين في خط وسط الملعب، للتوقيع مع أحدهم حال فشل صفقة دي باول.

ودخل الياباني هاتاي لاعب نادي سيلتيك الاسكتلندي دخل ضمن الخيارات الاهلاوية حاليًا، مع وجود عدد من اللاعبين في خانة المحور أيضًا، حيث بدأت الإدارة في إجراء محادثاتها مع اللاعب وناديه.

وترغب إدارة الأهلي في إنهاء الملف الأخير للاعبين الأجانب خلال الأيام القليلة المتبقية، لمحاولة ضمان وصول اللاعب قبل مواجهة الطائي في الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في تعزيز قوة “الراقي” بالتعاقد مع؛ الجزائري رياض محرز والتركي ديميرال والفرنسي آلان ماكسيمين والثنائي البرازيلي روجير إيبانيز وروبروتو فيرمينو بالإضافة إلى الإيفواري فرانك كيسيه والحارس السنغالي إدوارد ميندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى