الأمنية

الإطاحة بأربعة من تجار المخدرات في بغداد والنجف الأشرف

أعلن الناطق باسم خلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري، اليوم الثلاثاء، عن الإطاحة بأربعة من تجار المخدرات في بغداد والنجف الأشرف.

وقال ميري في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف الأشرف التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع تمكنت من الإطاحة باثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة وبحوزتهما أكثر من 500 حبة مخدرة”.

وأضاف أن “القبض تم من خلال التنسيق مع شؤون المخدرات بالمحافظة وبعد عرضهما على القضاء قرر ايقافهما وفق أحكام المادة 28 مخدرات”.

وتابع أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة الى المديرية ذاتها بالاشتراك مع قيادة عمليات بغداد، ألقت القبض على اثنين من تجار المواد المخدرة في منطقتي سبع البور والعبيدي ببغداد وفق مذكرة قبض صادرة بحقهما 28 مخدرات، ضبط بحوزتهما بالجرم المشهود مواد مخدرة مختلفة وأدوات تعاطي تمت مصادرتها وإحالة المتهمين الى التحقيق”.

وأكد أن “مفارز المديرية الأخرى وبالاشتراك أيضاً مع قيادة عمليات بغداد عثرت على كدس للعتاد في منطقة النهروان يحتوي على قذائف مدفع عدد 11 وقنبرتين هاون، حيث تم رفع المواد من قبل الجهد الهندسي بدون حادث يذكر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى