الرياضية

الاتحاد الآسيوي يعلن دعمه لانتخابات اتحاد الكرة واقامتها في موعدها المحدد

اعلن الاتحاد الاسيــوي لكرة القدم ،اليوم السبت ، دعمه لإقامة انتخابات اتحاد كرة القدم في موعدها المحدد وعدم التدخل فيها من أي طرف اخر.

وذكر بيان لاتحاد الكرة ” ان الدعم الاسيــوي جاء خلال الاجتماع الذي عقد ما بين رئيس الاتحاد الاسيــوي بكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم ورئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود على هامش حضورهما المباراة النهائية لبطولة كاس اسيا للسيدات التي اقيمت في الاْردن”.

وأكد سلمان بن ابراهيم بحسب البيان ” ان الانتخابات يجب ان تقام في موعدها المحدد سابقاً ونرفض جميع التدخلات التي تحاول تأجيل الانتخابات من اي طرف ومحاولة تأجيلها مخالفة لتوجهات الاتحادين الدولي والاسيــوي بشأن اقامة انتخابات الاتحادات القارية في مواعيدها المحدد سابقاً”.

ومن جانبه اكد مسعود ” ان الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الاسيــوي في منح العراق حقه الطبيعي في اللعب على ارضه والتي توجت برفع الحظر عن الملاعب العراقية ودعمه اللامحدود للعراق يعتبر دليل إيجابي على قوة العلاقة ما بين الاتحادين الاسيــوي والعراقي”.

واشار الى ” انه تم التطرق خلال الاجتماع مع رئيس الاتحاد الاسيــوي الى العديد من المواضيع التي ستصب في مصلحة الكرة العراقية خلال المستقبل القريب”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى