الأقتصادية

الاقتصاد النيابية: ما ينشر عن طبيعة عمل اللجنة يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط

اكدت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، الاثنين، انها مستمرة بعملها وعقد اجتماعاتها، فيما اشارت الى ان ما تم نشره وتداوله في صفحات التواصل الاجتماعي عن طبيعة العمل داخل لجنتنا لايمثل رأي اللجنة وإنما وجهة نظر صاحبها.


وذكرت اللجنة في بيان تلقت ( الاولى نيوز ) نسخة منه، ان”ما تم نشره وتداوله في صفحات التواصل الاجتماعي عن طبيعة العمل داخل لجنتنا لايمثل رأي اللجنة وإنما وجهة نظر صاحبها”، مبينة ان “اللجنة مستمرة بعملها وعقد اجتماعاتها وان أعضاء اللجنة يعملون بروح الفريق الواحد رغم  جائحة كورونا التي عطلت نشاط جميع اللجان وان هنالك تواصل بالأفكار والملاحظات”.


واضافت، انها”حققت إنجازات كبيره واجتماعات موثقة على مستوى التشريع والمراقبة، ومنها على سبيل المثال قانون الشركات القابضة وقانون المدن الصناعية وقانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتعديل قانون الهيئة العراقية للاعتماد وكذلك اطلاق مقترح قانون تشغيل الشباب التي تعتبر قوانين مهمة وفعالة في هذه الفترة الحرجة وعلى الصعيد الرقابي”.

ولفتت الى، انها “مستمرة بالزيارات للدوائر ذات العلاقة بعمل اللجنة وحققت اجتماعات في مكتب رئيس الوزراء  لتفادي هذا الظرف الاقتصادي والصحي الصعب وكان للجنة دور كبير في تقديم الكثير من المقترحات في نفس تلك اللقاءات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى