الأمنية

الامن النيابية: الكاظمي سيزور ديالى قريبا لـ “إيقاف نزيف الدم” وانهاء ملف داعش

أعلن عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب عبد الخالق العزاوي، الثلاثاء، بأن القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي سيزور ديالى قريبا جداً،

مبينا أن الكاظمي سيبحث ملفات أمنية مهمة تخص المحافظة.وقال العزاوي في تصريح اطلعت عليه (الاولى نيوز) ، إن “العمليات العسكرية التي انطلقت في كركوك وديالى وخاصة الوقف جاءت باوامر مباشرة من رئيس الوزراء لمواجهة خلايا داعش الارهابي بعد هجماتها الاخيرة في تلك المناطق وسقوط ضحايا في صفوف منتسبي القوى الامنية والمدنيين”.

وأضاف، أن “الكاظمي سيزور بعقوبة قريبا جدا لبحث ملفها الامني مع القيادات الميدانية لوضع خارطة طريق تسهم في ايقاف نزيف الدم وانهاء ملف خلايا داعش الارهابية ودعم ملف المناطق المحررة”.

وأشار الى أن “اعادة ما تبقى من الاسر النازحة سيكون ضمن المواضيع التي يناقشها الكاظمي لمسك مناطقها ودرء مخاطر الارهاب وانهاء حقيقي للفراغات بين المناطق والتي تعتبر اهم المشاكل العالقة حاليا”.

وكان القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي عقد صباح اليوم فور وصوله للمقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك اجتماعا مع القيادات العسكرية والامنية للاطلاع على سير العمليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى