الرياضية

الاولمبي يعسكر في النجف .. ومباراة قطر تحت رحمة التأشيرة الكويتية

الاولى نيوز / بغداد
دخل المنتخب الاولمبي لكرة القدم اليوم الخميس معسكرا تدريبيا في محافظة النجف تحضيرا للمشاركة في نهائيات اسيا المقرر ان تحتضنها الصين مابين التاسع والسابع والعشرين من الشهر المقبل .

وقال كريم فرحان المدير الاداري للمنتخب لمراسل وكالة ” الاولى نيوز ” :” ان المعسكر من المقرر ان يستمر لمدة ثلاثة ايام قبل السفر من هناك الى الكويت لملاقاة منتخب قطر في السابع والعشرين من هذا الشهر، مع بحث امكانية اجراء لقاء ثان مع الاولمبي الكويتي كمقترح تقدم به الاتحاد العراقي الى نظيره الكويتي ، لكن حتى الان لم نحصل على رد بشأنه “.

واضاف فرحان :” ان المعسكر قد يمدد في حال عدم استحصال تاشيرة الدخول الى الكويت ، على ان يخوض المنتخب خلال هذه الفترة ثلاث مباريات تجريبية مع اندية الدوري الممتاز “.

واشار الى :” ان 28 لاعبا تمت دعوتهم للانخراط بمعسكر النجف ، هم احمد باسل وعلي عبد الحسن وحيدر محمد وعلي محسن وعلي لطيف ورعد فنر وحمزة عدنان وعلي كاظم وبرهان جمعه وعلي حسين ورسلان حنون وخضر علي واحمد عبد الرضا وصفاء هادي واحمد محسن وطاهر حميد وفرحان شكور وجبار كريم وعلي رحيم واحمد جلال ومحمد جفال ووليد كريم وعلاء رعد وعلاء عباس واحمد محسن عاشور ونياز محمد ومحمد داود وعبد الله الخالصي “.

ويلعب المنتخب الاولمبي في نهائيات اسيا تحت 23 عاما في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات السعودية والاردن وماليزيا./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى