السياسية

البرلمان والعدل يبحثان استمرار جهود الدوائر العدلية لتوفير بيئة آمنة للمجتمع

بحث نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخەوان عبدالله أحمد، اليوم الأحد، مع وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية برهان مزهر القيسي استمرار جهود الدوائر العدلية لتوفير بيئة آمنة للمجتمع.

وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس البرلمان في بيان تلقته و (الاولى نيوز)، إن “نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخەوان عبدالله أحمد استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الأحد وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية برهان مزهر القيسي، وحضر اللقاء النائبتين نجوى حميد كاكي و نهلة قادر الأفندي، وجرى بحث الموضوعات والقضايا التي تتعلق بالسبل الكفيلة لتجاوز المعوقات وتطوير عمل الوزارة”.
وأشار نائب الرئيس إلى “أهمية استمرار جهود الدوائر العدلية والدوائر المرتبطة بالوزارة، والتعاون مع مجلس القضاء الأعلى وتكثيف العمل لتوفير بيئة آمنة للمجتمع وتطبيق القانون على الجميع، فيما أكد على دعم مجلس النواب لوزارات الدولة بالتشريعات والقوانين، والتمكين من أداء المهام والمسؤوليات وتقديم الخدمات للمواطنين”.
من جانبه أعرب الوكيل عن “سعادته بلقاء نائب الرئيس وأستعرض مهام الوزارة ومواصلة عمل الأنشطة العدلية من أجل حماية حقوق المواطنين وممتلكاتهم، والوزارة بصدد استكمال الإجراءات والإعداد للقوانين التي تشمل القاصرين والأحداث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى