منوعات

البرومو الأول لمسلسل “من الآخر” لمعتصم النهار وريتا حايك وموعد وقنوات عرضه

كشف الفنان معتصم النهار عن أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل “من الآخر” الذي سوف يعرض قريبا على أكثر من محطة عربية.

معتصم النهار يظهر في الإعلان الأول لمسلسل “من الآخر”


نشر الفنان معتصم النهار عبر حسابه على “انستجرام” فيديو الإعلان الأول لمسلسل “من الآخر” الذي يشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، وظهر الفنان السوري في الإعلان مع الفنانة ريتا حايك التي تشاركه البطولة في العمل، كما كشف معتصم النهار عن موعد عرض المسلسل فعلق قائلا: “شخصيتي الجديدة في مسلسل (من الآخر) قريباً الحلقة الأولى في 20 سبتمبر”.

القنوات العارضة لمسلسل “من الآخر”


الفنان معتصم النهار كشف كذلك عن مجموعة القنوات التي سوف تعرض العمل عبر شاشاتها والتي تصل لـ4 قنوات فكتب معتصم النهار: ” ‎مسلسل (من الآخر) الذي سيُبصر النور على قنوات (دبي)، و(art)، و(mtv)، و قناة (رؤيا)، ويشارك في بطولة المسلسل كل من معتصم النهار، ريتا حايك، سينتيا صموئيل، بديع أبو شقرا، رندة حشمة، رولا حمادة، والعمل من تأليف إياد أبو الشامات، وإخراج شارل شلالا.

https://www.instagram.com/p/CEKTSzUnego/?igshid=154taffgq65ix

معتصم النهار يشارك في المسلسل الإماراتي “المنصة”


مسلسل “من الآخر” ليس هو العمل الوحيد الذي سوف يعرض للفنان معتصم النهار خلال شهر سبتمبر حيث أنه من المقرر أن يعرض له على شبكة “نتفليكس” العالمية المسلسل الإماراتي “المنصة” في يوم 3 سبتمبر القادم .

وقد اوضح الفنان معتصم النهار تفاصيل مشاركته في العمل الجديد عبر حسابه على “انستجرام” فكتب: “البوستر الفردي الرسمي من مسلسل (المنصة) الذي سيُعرَض شهر ايلول (سبتمبر) القادم، على منصة نتفلكس العالمية، وتم تصويره في أبو ظبي منذ سنتين تقريبًا وأعتزّ بمشاركتي فيه كضيف شرف. بالتوفيق لأفراد العمل والمشرفين عليه كذلك الشركة المنتجة .

وبتمنى ان ينال إعجابكم”، ويشارك في بطولة المسلسل “المنصة” كل من مكسيم خليل، وعبد المحسن النمر، وسامر إسماعيل، وسلوم حداد، وأحمد الجسمي، وسمر سامي، وخالد القيش، والعمل من تأليف الكاتب هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريجو كيشنر.

https://www.instagram.com/p/CEHq-NDFvwj/?igshid=101d5byy5xcka

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى