المحلية

البيئة تناقش شراكة أذرع برنامج شؤون الألغام الوطني وتأمين احتياجاته

عقدت وزارة البيئة الجلسة الثانية لاجتماع اللجنة الوطنية العليا لشؤون الألغام وناقشت تعزيز الشراكة مابين أذرع برنامج شؤون الألغام الوطني وتأمين احتياجاته كافة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “ئاميدي ترأس اليوم الجلسة الثانية لاجتماع اللجنة الوطنية العليا لشؤون الألغام التي صوتت على جملة من التوصيات والقرارات التي كانت قد تضمنتها أجندة الاجتماع”.


وقال ئاميدي، بحسب البيان، إن “محاور اجتماع اليوم كانت قد استعرضت قرارات الاجتماع السابق المتخذة وتم التصويت والمصادقة عليها فضلاً عن التوصيات المقترحة ضمن أجندة اجتماع اليوم التي قد تم التصويت على بعضها بينما تم إرجاء الفقرات الأخرى منها لمعالجتها واستكمال ما يتطلب منها من تكييفات وإضافات إلى الاجتماع المقابل”.


وأضاف، أن “مجمل فقرات الاجتماع ناقشت مواضيع تخص تعزيز الشراكة ما بين أذرع برنامج شؤون الألغام الوطني وتأمين احتياجاته الفنية واللوجستية والمالية كافة، فضلاً عن المحاور الأخرى المتعلقة بالمتطلبات الإجرائية والتنظيمية التي تخص حركة عمل المنظمات أثناء أداء مهامها وأعمالها العملياتية المكلفة بها”.


ويترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أعمال اللجنة الوطنية لشؤون الألغام في العراق وأناب وزير البيئة لرئاستها في الوقت الحالي وهي تضم في عضويتها الجهات التنفيذية ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى