slideالرياضية

التاريخ مع ريال مدريد في مواجهة اياكس

الاولى نيوز / بغداد

ويشعر مشجعو ريال مدريد بالخوف على فريقهم في مواجهة أياكس ، خاصة بعد مباراة الذهاب التي شهدت تقديم الأخير مباراة تاريخية ، رغم خسارتهم بهدفين مقابل هدف ، وفي نفس الوقت تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين أمام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو ، الأولى في إياب نصف نهائي كأس الملك بثلاثية نظيفة ، والثانية في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني بهدفٍ دون رد.وبالخسارة في المباراتين الماضيتين له – أمام برشلونة – يكون ريال مدريد قد ودع بطولة الكأس ، وابتعد بنسبة كبيرة عن المنافسة على لقب الليجا ، وفي حال خروجه أمام أياكس فإنه على موعد مع موسم بلا ألقاب ، بعد ثلاثية دوري الأبطال في المواسم الثلاث الماضية.
راصد الأرقام الإسباني الشهير “ميستر شايب” نشر معلومة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، بينت أن ريال مدريد الأقرب للتأهل إلى ربع النهائي أمام أياكس ، كما يقول التاريخ.
وكتب ميستر شايب ” ثمان مباريات في الأدوار الإقصائية لدوري الابطال انتهت بفوز الزوار بنتيجة (1ـ2) في مباراة الذهاب، في جميعها لم يتمكن الفريق المنهزم على ارضه من العودة في الاياب” وهذا يشير إلى تأهل الريال.
ورغم قدرته على التأهل بالعودة للتاريخ إلا أن “ست مباريات من الثمانية لم تشهد تحقيق الفريق المضيف في الإياب الفوز – أربعة تعادلات وهزيمتين-“.
يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت ريال مدريد وأياكس في أمستردام قد انتهت بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى