المحلية

التجارة تعلن اطلاق تجهيز الحصة السادسة من الطحين

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، اطلاق تجهيز الحصة السادسة من الطحين، فيما دعت الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع مع الالتزام بالشروط الصحية.

وذكرت الوزارة في بيان، أن “مدير عام الشركة، أثير داود سلمان، أكد توجيه قسم التسويق في شركته وجميع الفروع بالمحافظات الى المباشرة بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين مع تحديد اسبقية القطع للمناطق الاكثر فقرا”، مبينة أنه “تم مفاتحة شركة تجارة الحبوب لاطلاق الوجبة الاولى من خلطات الحبوب المخصصة لانتاج الحصة السادسة من مادة الطحين المخصص لصالح البطاقة التموينية”.

وأكدت أن “صدورتعميم من الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة وحسب الخطة التسويقية المركزية، وتنسيق عملية مراجعة الوكلاء للحيلولة دون حدوث اي تجمعات خلال عملية القطع، وتوجيه مراكز القطع بالتعاون في تطبيق الاجراءات الوقائية، وتسهيل عملية مراجعة الوكلاء”.

وأضافت أنه “تم توجيه في الوقت ذاته الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز، مع الالتزام التام بالشروط الصحية ومقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي”.

 وتابعت: “كما تم توجيه اللجان الرقابية والمواطنين بمتابعة نوعية الطحين وختم المطحنة وتاريخ الانتاج قبل استلام الحصة المقررة، وذلك لتلافي اي حالات تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية”.

فيما دعت الوزارة “المواطنين لاستلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والمطابقة لمعايير ومواصفات الطحين المعتمدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى