المحلية

التجارة : تناقش خطة تسويق الشلب لموسم 2020 – 2021 بحضور ادارات الفروع و المواقع الشلبية

اعلنت وزارة التجارة عن مناقشة الشركة العامة لتجارة الحبوب خطة تسويق الشلب لموسم 2020 _ 2021 وبحضور ادارات الفروع والمواقع الشلبية في النجف و الديوانية و بابل اضافة الى رئيس الجمعيات الفلاحية في محافظة الديوانية محمد كشاش .

اكد ذلك” مدير عام الشركة المهندس عبد الرحمن عجي طوفان خلال تراسه الجلسة (٣٤) لاجتماع اللجنة المركزية للتسويق في الشركة .


لافتا “اهمية موسم تسويق الشلب وتصنيعة لما يمثله من دعم لمفردات البطاقة التموينية . مؤكدا” الى ضرورة استكمال المستلزمات الضرورية لحملة التسويق ، وتهيئة كافة الملاكات من فاحصين مختبر وامناء مخازن و طاقات خزنية و اعداد كشف عن بذلك بغية توفير كافة الاحتياجات وتذليل الصعوبات . مشددا ” كذلك على ضرورة اختيار لجان الكشف على المجارش من ذوي الخبرة والكفاءة وان تكون المجارش وضوابط تصنيع الشلب جاهزة من الان بغية اختزال الوقت للبدء بالتعاقد مع المجارش للبدء بعمليات تصنيع الرز ، لحاجة البلاد للرز .


مشيرا ان مناقشة خطة تسويق الشلب لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ مع مدراء الفروع والمواقع الشلبية ياتي انسجاما مع التوجيهات الرامية لتذليل كافة المعوقات التي تواجه العملية التسويقية فضلا عن كونها ضمان للحقوق لكافة الاطراف المشاركة في العملية التسويقية .


واستمعت اللجنة المركزية للتسويق خلال الجلسة إلى الملاحظات والاراء و الافكار والرؤى التي عرضها مدراء الفروع و المواقع الشلبية لانجاح الموسم التسويقي وبدون اي مشاكل يمكن ان تعرض العاملين في الميدان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى