المحلية

الجهد الخدمي والهندسي في ميسان يؤكد مواصلة العمل بوتيرة متصاعدة

أكد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في محافظة ميسان، اليوم الأربعاء، مواصلة العمل بوتيرة متصاعدة في المناطق المستهدفة.

وقال رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في ميسان نورس عبد الرضا الساعدي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إنه” من أجل متابعة العمل في منطقة المدثرة، زرنا اليوم موقع العمل فيها للوقوف على مجرياته والنظر في احتياجات الفريق العامل وما يعزز عملهم، إذ عقدنا خلال الجولة اجتماعاً موسعاً مع عدد من المهندسين المشرفين على العمل ضمن كوادر الهندسة العسكرية للحشد الشعبي للاطلاع على خطة العمل ونسب الإنجاز المتحققة في المنطقة”.

وأضاف الساعدي، أنه” تم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية إنجاز الواجبات المنوطة بالفريق وتقديم الخدمات لساكني المناطق المستهدفة، والتشديد على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين، وبما يتناسب وحجم المعاناة في تلك المناطق”.

بدوره، قدّم عضو فريق الهندسة العسكرية للحشد الشعبي المهندس رضا عبد الكريم، شرحاً مفصلاً عن نتائج العمل المتواصل منذ أكثر من شهر إضافة إلى تقديم بعض الملاحظات والتي تخص اللجان المشتركة لإزالة التجاوزات السكنية والتي تقع ضمن حدود منطقة المدثرة من أجل تسريع انسيابية العمل، كما جرى استعراض الأعمال الخدمية في البنى التحتية والتي أوشكت على الإنجاز بمرحلتها الأولى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى