الرياضية

الجوية يقفز للمركز الثاني مؤقتا بفوز مريح على السماوة .. وراضي في صدارة الهدافين

الاولى نيوز / بغداد

تغلب فريق القوة الجوية على ضيفه السماوة 2-0 في مباراة شهدها ملعب الشعب الدولي ، لحساب الجولة الرابعة والعشرين لدوري كرة القدم الممتاز ، ليقفز الى المركز الثاني ..فيما تصدرمهاجمه امجد راضي صدارة الهدافين بتسجيله هدفا في مباراة اليوم .

القوة الجوية تقدم في الشوط الاول بهدف صالح سدير في الدقيقة 10 قبل ان يضيف امجد راضي هدف الفوز الثاني في الدقيقة 75 منفردا بصدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 14 .

ورفع القوة الجوية رصيده الى 51 نقطة وضعته في المركز الثاني بصورة مؤقتة متخلفا بثلاث نقاط عن الزوراء صاحب المركز الاول والذي تنتظره مباراة يوم غد امام البحري ومتفوقا بفارق نقطتين على الشرطة الذي سيكمل مباراته في هذه الجولة بعد غد الاثنين في ملعب التاجي ، بعد ان اجبرت الاحول الجوية السيئة حكم المباراة على تاجيلها بعد نهاية الشوط الاول وحينها كان الشرطة متقدما بهدف وحيد سجله علاء عبد الزهرة في الدقيقة 15 .

خسارة السماوة وضعته في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة جمعها في 24 مباراة ، فاز في 4 منها وتعادل في 10 مباريات وخسر في مثلها .

وتجري غدا الاحد 3 مباريات ضمن منافسات هذه الجولة ، تجمع نفط ميسان مع النفط في ملعب ميسان الدولي ويضيف الميناء في البصرة نادي الديوانية ويلاعب الزوراء نادي البحري في ملعب الشعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى