منوعات

الحجز على فيلا محمد رمضان في مصر.. ما القصة؟

قررت محكمة الأمور المستعجلة والتنفيذ بمحكمة الجيزة المصرية، الحجز على فيلا الفنان المصري محمد رمضان.

ويرجع سبب الحجز على الفيلا الموجودة بكمبوند بمدينة السادس من أكتوبر بالمحافظة التي تقع وسط البلاد لعدم سداد محمد رمضان الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بنحو 9 ملايين جنيه.

وتم الحجز على 27 جهاز تكييف بالفيلا بقوة 2.25 حصان، بعدما امتنع الفنان المصري عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة، وأغلق أبواب الفيلا.

أصدر المستشار أحمد معاذ سيف النصر، رئيس محكمة الأمور المستعجلة والتنفيذ بمحكمة الجيزة، قرارًا بالكسر وجارِ دراسته أمنيَا.

135 220831 mohamed ramadan villa 2

وتقدم محضر التنفيذ ببلاغ إلى نيابة أكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضد محمد رمضان بتهمة التبديد.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد تعاقد مع قناة فضائية بعقد بلغت قيمته 100 مليون جنيه لتمثيل المسلسلات خلال 5 سنوات.

ونص العقد على عدم قيامه بالتمثيل في أي قنوات أخرى، إلا أنه عقب ذلك قام بالإخلال ببنود العقد، فأقامت القناة دعوى ضده، وقدرت الرسوم القضائية ضد الفنان بمبلغ 9 ملايين جنيه.

135 220831 mohamed ramadan villa 3

وكان قد شارك الفنان محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل “جعفر العمدة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتفاعل مصريون مع أحداث حلقاته على مواقع التواصل الاجتماعي وفي شوارع مصر، التي اكتسى بعضها بلافتات تشجع جعفر العمدة “محمد رمضان” في رحلة بحثه عن ابنه.

ومؤخرا، أعلنت شركة العدل جروب خروج محمد رمضان من موسم عيد الأضحى السينمائي، إذ كان مرشحا للمنافسة بفيلم يحمل عنوان “ع الزيرو”.

وبررت الشركة المنتجة الأمر بعدم الانتهاء من تصوير أحداث العمل بشكل كامل، ورغبتها في توحيد موعد عرضه داخل مصر وخارجها.

135 220831 mohamed ramadan villa 4

ومنذ أيام أعلن النجم المصري محمد رمضان موعد طرح فيلمه الجديد “ع الزيرو”، وأكد رمضان أن الفيلم سيتم عرضه في دور السينما في شهر يوليو/ تموز المقبل، مما أثار اهتمام متابعيه الذين يترقبون عرض العمل السينمائي.

فيلم “ع الزيرو” من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة بجانب محمد رمضان، عدد من نجوم الفن مثل الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، والطفل منذر مهران، وغيرهم من النجوم.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى